اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رمضان 2020.. ملخص أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «ليالينا 80»

مسلسل ليالينا 80
مسلسل ليالينا 80

ضمن المسلسلات المشاركة في السباق الرمضاني 2020 مسلسل «ليالينا80» بطولة غادة عادل ، وإياد نصار ، وصابرين ، وخالد الصاوي الذي أبهر المشاهدين بأول ظهور له في المسلسل ، مما جعل المشاهدين يتوقعون العديد من الأحداث المشوقة ، وتحقيق المسلسل نسب مشاهدة عالية.

ينشر موقع « الوكالة نيوز» خلال السطور الأتية ، الأحداث التي شهدتها الحلقة الأولى ، والشخصيات التي يجسدها أبطال العمل ، وموعد عرض المسلسل وترددات القنوات الناقلة له رمضان 2020.

تشهد أحداث الحلقة الأولى ظهور النحمة غادة عادل في لوك عصري في فترة الثمانيات في مشاجرة مع زوجها هشام وهو الفنان إياد نصار حيث كان يعمل في الخارج ، وهي قامت  بصرف الأموال التي كان يرسلها على شراء الثياب وشراء سيارة خاصة بها ، على الرغم من عملها في إحدى الشركات .

وشهدت أحداث الحلقة الأولى أيضاً وفاة الرئيس الراحل أنور السادات ، ثم ظهور النجم خالد الصاوي في مشهد مبهر في شوارع وسط البلد في فترة الثمانيات ، على إحدى المقاهي ، والتلفزيون المصري يذيع خبر اغتيال السادات.

وأيضاً ظهرت الفنانة صابرين في المقابر ، وهي تبكي زوجها ، وتشكي له من صعوبة الحياة بعد فراقه ، وينتهي المسلسل بزيارة الفنانة أحلام الجريتلي لصابرين في منزلها وتعرض الفنان محمد عادل وابنة هشام لحادث سير مؤسف.

موعد عرض مسلسل « ليالينا 80» وترددات القنوات الناقلة له رمضان 2020

يذاع مسلسل « ليالينا 80 » الساعة الثامنة مساء ويعاد مرتين في الواحدة صباحا والساعة العاشرة و45 دقيقة صباحا على قناة CbC التي أعلنت عن امتلاكها حقوق عرضه.

تردد قناة سي بي سي دراما  على القمر نايل سات رمضان2020

التردد: 11488

معدل الترميز :27500

معدل الاستقطاب: افقي

تردد قناة سي بي سي على القمر نايل سات رمضان 2020

التردد:11448

معدل الترميز :27500

معدل الاستقطاب افقي

وردة مراد