اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي alahly يتخطى صن دوانز بأقدام معلول وبراعة الشناوي ويتأهل لنصف النهائي

مباراة الأهلي alahly فى إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، كانت اختبار قوى وحقيقى للمدرب الجديد رينيه فايلر الذى قاد المباراة بقوة كبيرة وحصل على بطاقة التأهل من أنياب فريق صن دوانز بعد مباراة قوية. ونجح الأهلي فى تخطى عقبة صن دوانز للمباراة الثانية على التوالى بعد الفوز فى القاهرة بنتيجة هدفين دون رد فى المباراة الأولى، والتعادل بهدف لآخر فى المباراة الثانية التى لُعبت على ملعب صن دوانز فى جنوب إفريقيا. وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الآتي أبرز ما جاء فى لقائي الأهلى وصن دوانز خلال دور الثمانية من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

تخطي عقبة صن داونز

نجح النادى الأهلي alahly فى تخطى عقبة صن دوانز فى المباراة الأولى بالقاهرة بهدفين دون رد وذلك فى واحدة من أقوى اللقاءات التى خاضها المارد الأحمر تحت قيادة المدير الفنى السويسرى خلال الفترة الأخيرة بعد الهزيمة من الزمالك فى السوبر المحلى. وفى العودة واصل الأهلى عروضه القوية من خلال التعادل الايجابى فى واحدة من المباريات المختلفة فنيًا عن باقى المباريات التى خاضها الأهلى فى الاونة الاخيرة بمختلف البطولات، وذلك تنازلًا من فايلر عن سياسيته الفنية.

على معلول

على معلول هو كلمة السر فى اللقائين وذلك بعدما احرز هدفى التقدم والفوز فى لقاء القاهرة وقدم واحدة من أقوى مبارياته مع المارد الأحمر كعادته فى الاونة الاخيرة ومنذ انتقاله من الصفاقسى التونسى منذ 3 أعوام.

محمد الشناوى

على الجانب الأخر اثبت محمد الشناوى نجم الأهلي alahly قدراته الفنية الكبيرة فى المبارتين التى خاضهما بعد انقاذ مرماه من أكثر من 3 أهداف مؤكدة لنادى صن دوانز قادت النادى الاهلى للفوز باللقاء.