اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي

ليفربول وواتفورد
ليفربول وواتفورد

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة  البث المباشر لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي تجمع بين فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر لقطع خطوة جديدة نحو حسم لقب الدوري الانجليزي الممتاز لصالحه للمرة الاولى منذ عام 1990 عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على واتفورد في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة "البريميرليج".

موعد مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة متفوقاً بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، ويحتاج للفوز في 4 مباريات لحسم اللقب للمرة الاولى منذ عام 1990، ويحتل واتفورد المركز قبل الأخير برصيد 24 نقطة.

كما يتطلع ليفربول لتحقيق الفوز الـ 19 على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لينفرد بالرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية بالبطولة متخطياً الإنجاز الذي حققه مانشستر سيتي في 2017 بتسجيله 18 انتصاراً متتالياً.

ويفتقد ليفربول في مباراة ليفربول وواتفورد لجهود الثنائي جوردان هندرسون وشاكيري بسبب الاصابة، فيما يراهن "الريدز" على محمد صلاح لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام واتفورد علماً بأن النجم المصري سجل هذا الموسم 15 هدفاً مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، محافظاً على آماله في المنافسة على لقب هداف "البريميرليج" للموسم الثالث على التوالي.

[button color="blue" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-2?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

ويمتلك محمد صلاح رقما مميزا امام واتفورد كونه الفريق الأكثر استقبالا للأهداف من الفرعون في مسيرته حيث سجل الدولي المصري 8 أهداف في شباكه بـ5 مباريات فقط وسجل سوبر هاتريك في لقاء الفريقين بموسمه الأول مع الريدز في المباراة التي انتهت بفوز الفريق 5-0.

موعد مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر _ موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع ليفربول ضد واتفورد مباشر.. التشكيل المتوقع للريدز.. محمد صلاح في الهجوم ليفربول ضد واتفورد مباشر.. التشكيل المتوقع للريدز ليفربول ضد واتفورد مباشر .. موعد المباراة والقنوات الناقلة ليفربول ضد واتفورد .. محمد صلاح على أعتاب انجاز تاريخى جديد ليفربول يطارد الرقم القياسي ونوريتش يبحث عن طوق نجاة بالدوري الإنجليزي ليفربول وواتفورد