اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الأخ الكبير بعد تصدر الحلقة الـ 36 للتريند..متابعون : أفضل من المسلسلات التركية

مسلسل الأخ الكبير – لا يزال مسلسل الأخ الكبير يحظى بنسب مشاهدات جدية للغاية و اهتمام كبير من قبل المشاهد العربي، حيث اعتاد المسلسل تصدر محركات البحث فور انتهاء الحلقة مباشرة على شاشة قناة "السي بي سي".

و كالعادة تصدرت الحلقة الـ 36 من مسلسل "الأخ الكبير" لنجم الموسم الدرامي الشتوي هذا العام محمد رجب لقوائم الأعلى بحثاً و رواجاً عبرالموقع العالمي جوجل على مستوى دولتي مصر و السعودية فور انتهاء عرض الحلقة على الشاشات الفضائية.

حيث لاقت الحلقة الـ36 من المسلسل إعجاب الكثيرين فى مصر والوطن العربى، الذين عبروا عن مدى اعجابهم بالمسلسل الذي يزداد كل يوم جمالاً.

أراء رواد السوشيال ميديا : 

حيث انطلق رواد السوشيال ميديا معلقين على الحلقة و مشيدين بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و قالت إحداهن من دولة عربية متعجبة من قلة تفاعل ابناء طنها على المسلسل العظيم الأخ الكبير، و مستنكرة متابعتهم للمسلسلات الكورية و التركية على حد تعبيرها و قالت :" حاسه اني انا الوحيدة الغير مصرية متابعه هالمسلسل  "الاخ الكبير" .. وين اذواق الناس ؟ معقول للحين تتابعون مسلسلات كويتيه و تركية وتاركين هالنوعية من المسلسلات العظيمة فعلاً ان الناس اذواق ، بس أذواقكم ابداً مو تمام".

و قال آخر مشيداً بأداء النجم محمد رجب مؤكداً على كونه نجم الموسم قائلاً : "محمد رجب شكلة هو بطل هالموسم .. ابدع إبداع في الأخ الكبير .. بس باقي ٨ حلقات و يخلص المسلسل للاسف .. من وين بلاقى مسلسل تاني مثله".

و من ضمن التعليقات : "مسلسل الاخ الكبير من احلى المسلسلات القوية قصة مضمون تمثيل احساس واكشن برافو للكل خصوصا محمد رجب ، اتوقع لو كان برمضان كان في المركز الاول (الأخ الكبير / محمد رجب/ مسلسل مصري).

أحداث الحلقة 36 من الأخ الكبير:

وبدأت أحداث الحلقة 36 من الأخ الكبير بإثارة كبيرة بظهور "حربى" بطل المسلسل والشخصية المحورية بالعمل الدرامى، والتى يقوم بأدائها النجم محمد رجب، حيث ذهب إلى المستشفى لرؤية "صفية".

وأخبر صابر صديقه "حربى" أنه راقب "سعاد" صديقة شقيقته "صفية"، وشاهداها تقف بجوار لرجل لم يتعرف عليه، ولكنه تمكن من التقاط صورة له.

واكتشفت "سوزى" أن البنت التى تختبئ عندها تقوم بمراقبتها، لذلك تخبر" شريف" بأنها ستترك منزلها وتتوجه إلى الإسكندرية.

مواعيد العرض :

ويُعرض مسلسل الأخ الكبير على شاشة قنوات cbc الفضائية المصرية يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة ، ويُعاد اليوم التالي في تمام الحادية عشر صباحاً ، و العاشرة مساءً ، و هو من بطولة محمد رجب، آيتن عامر، عبير صبرى، هبة مجدى، دينا فؤاد، أشرف زكى، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

داليا محمد 

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل الأخ الكبير  من هنا