اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعد مكة.. محمد صلاح يُرزق بمولودته الثانية

محمد صلاح يُرزق بمولودته
محمد صلاح يُرزق بمولودته الثانية

تلقى الفرعون المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، خبرا سارا، حيث وضعت زوجته مولودتها الثانية داخل أحد المستشفيات بإنجلترا والتي لم يحسم أسماها حتى الآن ".

وحرصت والدة زوجة محمد صلاح " حماته"، وشقيقتها على التواجد في إنجلترا لتكونا بجوارها أثناء الولادة والرعاية المولودة في الأيام الأولى.

وقررت أسرة صلاح إقامة عقيقة كبيرة عقب الولادة بين الأقارب والأصدقاء احتفالًا بالعضوة الجديدة في الأسرة بعد المولودة الأولى "مكة".

وكان صلاح قضى إجازته خلال الأيام الماضية في إنجلترا، مفضلا البقاء بجوار زوجته التي كانت تستعد لوضع نجلتهما الثانية بعد ابنته الكبرى مكة التي رزق بها في عام 2014.

وبحسب مصدر مقرب من أسرة محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول، أن زوجة صلاح دخلت أحد مستشفيات إنجلترا من أجل وضع نجلته الثانية مساء الجمعة، لافتا إلى أنهما لم يحسما اسمها حتى الآن.

بعد مكة

وأضاف أن هناك العديد من الترشيحات لاسم مولودته من بينها سجدة وتالية، بالإضافة إلى "روز" الذي اختارته ابنة صلاح الكبرى لشقيقتها.

ليفربول ضد نوريتش سيتي .. تفوق كاسح لرفاق محمد صلاح ومهرجان أهداف سابق كلوب يرد على الإتهامات التى تواجه محمد صلاح قبل لقاء ليفربول ضد شروزبري اليوم تعرف على ترتيب محمد صلاح وساديو ماني بين هدافي الدوري الإنجليزي فريق ليفربول يسحق ساوثامبتون برباعية.. ومحمد صلاح ثالث هدافي البريميرليج ليفربول ضد ساوثهامبتون .. تصدر محمد صلاح قائمة هدافى ليفربول هل يحتفل الريدز غدا بالانجاز الجديد محمد صلاح يقود الريدز.. ليفربول يواجه ساوثهامبتون