اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الاسماعيلى وثورة فنية في النادي .. صفقات جديدة ولائحة عقوبات

منذ تولى المدير الفنى الجديد لنادى الاسماعيلى ديديه جوميز، وهو يقوم بعدة تغيرات كبيرة من أجل الحفاظ على هيبة الفريق وعودته لسابق الأمجاد التى كانت يتمتع بها النادى وكان واحدًا من اهم ركائز الكرة المصرية، وهذا ما فقده صريحًا فى السنوات الأخيرة. ونجح نادى الاسماعيلى فى الفوز على طلائع الجيش بعد 9 اشهر أخيرًا، وهو رقم جيد بالنسبة للدروايش، ويجعله فى مكانة مميزة فى الدورى المصرى الذى اشتغل مؤخرًا بعودة نغمة الانتصارات للزمالك وانطلاق مسيرة بيراميدز المميزة بجانب الاتحاد السكندرى والمقاولون العرب. وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الأتى أبرز مطالب المدير الفنى الجديد لدروايش مصر والتى من شأنها وضع الفريق فى الطريق المثالى للعودة الى الفوز والانتصارات والمنافسة على المربع الذهبى بجانب الاهلى والزمالك وبيراميدز المنتشى.

إبقاء شيلونجو
قرر المدير الفنى للإسماعيلى الابقاء على اللاعب النامبيبى شيلونجو مهاجم الفريق مؤكداً رغبته فى استمراره مع الفريق، بجانب التعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم خط هجوم الفريق الأصفر فى النصف الثانى من مسابقة الدورى ومنافسات البطولة العربية، وذلك من أجل العودة للسيطرة من جديد على المباريات وعودة نغمة الانتصارات. الدراويش يعود للانتصارات.. الإسماعيلي يصعد للمركز 10 بترتيب الدوري الممتاز وعقد جوميز جلسة ودية مع لاعبيه، حفزهم خلالها وطالبهم بضرورة بذل أقصى جهد فى التدريبات، كما تحدث مع اللاعبين عن نظام التدريبات فى الفترة المقبلة، مطالبا الجميع بتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى وعدم الخروج عن النص خلال الفترة المقبلة وذلك حتي يتمكن الفريق واللاعبين من العودة إلى مستواهم المعهود والمراكز المتقدمة داخل ترتيب الدوري المصري الممتاز عقب الإخفاقات المستمرة والأداء المتراجع خلال الفترة الماضية.
صفقات جديدة فى الفريق
من جانب أخر يناقش ديديه جوميز مع إدارة نادى الاسماعيلى ملف صفقات الفريق المزمع التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حيث اشترط المدرب الفرنسى على لجنة التعاقدات ضرورة مناقشته فى ملف اللاعبين المنتظر التعاقد معهم لإعلان موقفه سواء بالقبول أو الرفض لاسيما بعد مشاهدته للأداء السلبى للدراويش في أكثر من مباراة خاضها الفريق في جميع البطولات التي يشارك فيها خلال الموسم الحالي.

حسن السيد