اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هاندا ارتشيل أجمل وجه بين المائة حول العالم..جمال وفير و حظ متعثر النجاح

دائماً ما تتمتع نجمات تركيا بجمال باهر، و لكن كانت هاندا ارتشيل الأجمل دائماً، حيث حصلت على لقب فاتنة الدراما التركية، بل و اعتلت قائمة أجمل 100 وجه حول العالم، حيث تصدرت هاندا ارتشيل القائمة بحصولها على المرتبة الأولى  بين اجمل 100 وجه في القائمة للعام الثاني على التوالي.

فضلاً عن جمال هاندا ارتشيل الأخاذ و الساحر، فالنجمة هاندا ارتشيل تُعد من اعلى النجمات التي حصلت على على تقييم مرتفع عبر موقع imdb العالمي.

و لكن رغم ذلك إلا أنها تعاني حظاً متعثراً في نجاح اعمالها خاصة الفترة الأخيرة، فآخر ثلاث مسلسلات واجهوا نسب مشاهدات  متدنية للغاية في و تم ايقاف عرضهم، و كان آخرهم مسلسل عزيزة، بعد ما تلاقاه من داعية كبيرة و ضخمة غلا أنه توقف عند الحلقة السادسة و بدون نهاية، حيث كان فريق العمل يصور الحلقة السابعة و فاجيء المنتج الجميع فتوقف عرض المسلسل، دون سابق انذار.

كما تم ايقاف مسلسل "حلقة" و لانه عمل جيد و ذو محتوى درامي مميز، تولت شركة نتفلكس انتاج الجزء الثاني منه،  لكن حتة الآن لا توجد أي اخبار أكيدة تفيد بموعد عرضه أو تغيير لابطال من عدمه، و لكن تلك النوعيات الدرامية المعقدة لا تستهوي الاتراك الذي دائماً ما يميلون إلى الأعمال التي تحوي دراما اجتماعية أو قضية شائكة و حساسة مثل مسلسلات "زهرة الثالوث" و "ابنة السفير" و "كان يامكان في تشوركوفا".

Related image

كذلك توقف مسلسلها "اللؤلؤة السوداء" عن العرض عند الحلقة الـ 20، بعدما تعثر في الحصول على نسب مشاهدات عالية ايضاً.

فيما حققت مسلسلاتها "بنات الشمس" و "الحب لا يفهم الكلام " نجاحاً كبيراً في تركيا و الوطن العربي على حد سواء.

Image result for ‫هاندا ارتشيل‬‎

خاصة دورها في مسلسل "بنات الشمس" و الذي عُرفت من خلاله بشخصية "سيلين"  الفتاة الطائشة البريئة و المتهورة.

و تعرضت الفنانة التركية الجميلة لكثير من الانتقادات اللاذعة بسبب  تمثيلها السيء، لدرجة اطلق عليها البعض لقب "هاندا مربى"، للسخرية من أدائها التمثيلي في  مسلسل "اللؤلؤة السوداء"  ، كما غرّد كثيرون من رواد "السوشيال ميديا" مؤكدين أنها لا تعرف تمثيل البكاء، ولا الإغماء، ولا إعطاء أي ردة فعل مناسبة للحدثق الذي تتعرض له حول بعض الأحداث.

 والجميع يتذكّر حملة السخرية منها بعد استلامها جائزة أفضل ممثلة كوميدية في حفل الفراشة الذهبية الأخير، وهو الاختيار الذي لم يرضِ كثير من الفنانين، ومنهم الممثلة القديرة ديميت أكباغ، التي انتقدت اختيارها بشدّة.

ذلك بالاضافة إلى العديد من المهاجمين والساخرين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث غرّد أحدهم  ساخراً من أدائها و قال : "هاندا أرتشيل تؤلف كتاباً حول الدروس في التمثيل"، وكتب ثالث "حتى لو كان تحت تهديد السلاح، يجب أنْ تأخذ "هاندا" دروساً في التمثيل رغم أنها تأخرت كثيرا".

Related image

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

هاندا ارتشيل تكرس حياتها للانتقام في “عزيزة”..ثم تدخل التريند السعودي عبر تويتر

هاندا ارتشيل بطلة المسلسل التركي الجديد “عزيزة

هاندا ارتشيل و بورا غولسوي تجمعهم لحظات رومانسية على بوستر المسلسل التركي الجديد “عزيزة”