اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

غادة عادل جدة في سن العشرين.. في عيد ميلادها تعرف على أبرز محطات الفنانة الكبيرة

غادة عادل
غادة عادل

تحتفل اليوم الفنانة غادة عادل بعيد ميلادها الخامس والأربعون بمشاركة العديد من جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الفنانة الكبيرة لها ظهير جماهيري كبيري في الوطن العربي ومصر على وجه التحديد، بما تقدمه من أدوار مميزة على مدار تاريخها الفني.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الاتي أبرز محطات عمل الفنانة غادة عادل منذ الظهور الأول على شاشات التليفزيون وما قدمته للسينما المصرية من أداور كبيرة لاقت اعجاب الجمهور من خلالها، وكان لها مكانة كبيرة لدى جمهورها في العالم العربي.

مواليد غادة عادل

لم بصدق الكثير من جمهور الفنانة غادة عادل إنها قد وصلت أخيرًا لسن الخامسة والأربعون حيث انها تظهر وكأنها في سن العشرون من عمرها بعد تألقها وحفاظها على رشاقتها ولياقتها البدنية، حيث أن الفنانة الكبيرة من مواليد عام 1974 ميلاديًا.

أول أعمال الفنانة غادة عادل

شاركت الفنانة غادة عادل في أول عمل فنى لها في عام 1997 وبذلك أكملت عامها الثاني والعشرون في السينما المصرية، وتألقت من خلال تواجدها بالإعلانات الكبرى المميزة منذ ظهورها وهو ما جعلها تخطف أنظار الجميع منذ تواجدها على الشاشة المصرية.

أولى أعمال غادة عادل

شاركت الفنانة غادة عادل في أولى اعمالها الدرامية وبمشاركتها في مسلسل العهد وسرايا عابدين وهما مسلسلات جعلت لهم مكانة مميزة بفضل دورها المختلف والبارز في تلك المسلسلات، وتألقت خلال تلك الادوار بشكل لافت للجمهور.

أبرز أعمال غادة عادل الفنية

وكان من أبرز أعمال الفنانة غادة عادل والتي تميزت من خلالها هو المشاركة في العديد من الأفلام السينمائية الكبيرة، والتي يعد أبرزها المشاركة في أفلام الباشا تلميذ وملاكي إسكندرية وخليج نعمة ونادي الرجال السري وعيال حبيبة وحمادة يلعب وأهواك.

حياة الفنانة غادة عادل

تعد حياة الفنانة غادة عادل مميزة الى حد ما فهي من أكثر الفنانات التي حافظت على زيجتها، وهى جدة في سن الاربعون من عمرها، ولكنها اعلنت انفصالها عن زوجها المخرج مجدى الهوارى في عام 2018، بسبب كثرة الخلافات مع زوجها.

حسن السيد

اقرأ أيضا

في عيد ميلاد غادة عادل.. شاهد اول فيديو كليب يشهد ظهورها قبل أكثر من 20 عام

مهرجان الجونة.. فستان غادة عادل «العاري» عرض متواصل في إثارة الجدل على السوشيال ميديا