اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

لقطات من جنازة شقيقة فيفي عبده..ابرز الحضور من نجوم الوسط الفني..و بكاء حار من فيفي عبده

فيفي عبده و شقيقتها
فيفي عبده و شقيقتها

يمر الوسط الفني تلك الايام  بحالة حزن لا تنتهي، فبعد وداع الفنان الراحل هيثم أحمد  زكي الذي خطف قلوب جماهيره و زملائه بموته المفاجيء الذي جاء دون سابق انذار و هو مازال في عز شبابه، نودع اليوم شقيقة الفنانة فيفي عبده التي انتقلت للرفيق الأعلى صباح الجمعة اثر صراعها مع مرض السرطان الذي عادة ما يهزم محاربه و ينتصر عليه.

و احتلت الفنانة فيفي عبده المراكز الأولى بالتريند السعودي عبر موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم ، عقب تشييع جنازة شقيقتها.

حيث نعت الفنانة فيفي عبده شقيقتها، عبر حسابها الرسمي  على موقع التواص الاجتماعي  لتبادل الصور و الفيديوهات  "انستجرام"، بعد وفاتها في الساعات الأولى من صباح اليوم، و ذلك بعد صراع مع المرض السرطان، استمر لمدة شهرين.

و شاركت فيفي صورة للفقيدة  عبر حسابها، وعلقت عليها قائلة: "إنا لله و إنا اليه راجعون أختي في ذمة الله، الرجاء قراءة الفاتحة والدعاء لها".

و انهالت التعلقيات لمواساة الفناة في وفاة شقيقتها من قبل محبيها و متابيعها و زملائها الفنانين، ما عل اسم الفنانة فيفي عبدة هو الأعلى في قوائم البحث على الموقع العالمي جوجل.

و اقيمت صلاة الجنازة على شقيقة الفنانة فيفي عبده بعد صلاة الجمعة، اليوم، بمسجد السيدة نفيسة، حسب تصريح نقيب المهعن التمثيلية الدكتور أشرف ذكي.

وكانت الفنانة فيفى عبده أعلنت انقطاعها عن مواقع التواصل الاجتماعي إثر دخول شقيقتها الراحلة العناية المركزة.

و انهارت الفنانة فيفي عبده اثناء تشييع جنازة شقيقتها السيدة سعاد و حيث ظهرت  مرتدية طرحة سوداء ونظارة شمس سوداء و انفجرت في البكاء عقب انتهاء صلاة الجنازة قائلة: "أروح لمين يا ربي بعدها".

و ظهرت الفنانة فيفي عبده في الجنازة وهي تجلس في سيارتها مرتدية طرحة سوداء، ويظهر عليها الحزن والبكاء لمفارقة شقيقتها الكبرى صباح يوم الجمعة.

كذلك شهدت جنالزة المرحومة و المغفور لها بأذن الله تعالى حضور مكثف من ابرز نجوم الفن على رأسهم أشرف زكي وإلهام شاهين ورجاء الجداوي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده في الدراما المصرية هو المسلسل الكوميدي مملكة الغجر، والذي تم عرضه في دراما رمضان "2019".

تدور أحداث المسلسل حول طبيعة الحياة التي يعيشها "الغجر"، وسرد ذلك بشكل درامي مختلف ومميز وكوميدي، المسلسل من إخراج سامح عبدالعزيز حشاد، ومن تأليف محمد الغيطي.

شارك في بطولة المسلسل فيفي عبده، حورية فرغلي،سامح الصريطي، سناء شافع، أحمد كرارة، ميار الغيطي، عزة مجاهد.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

هجوم الجمهور علي فيفي عبده بسبب ألفاظها الخارجة

من غرفة نومها.. وصلة سب من الراقصة فيفي عبده للمتآمرين تشعل مواقع التواصل

شاهد.. أقوى إطلالات فيفي عبده