اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

دوري ابطال اوروبا.. مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. الريال في مهمة صعبة.. واليوفي في مواجهة السهل الممتنع

1
1

دوري ابطال اوروبا هي الحدث الأهم لجماهير عشاق الساحرة المستديرة، حيث تقام 8 مباريات على فترتين مساء اليوم في اليوم الأول من الجولة الثالثة والتي ستحدد بشكل كبير موقف الفرق في تصدر المجموعات ونتنظر مباريات الحسم والمفاجئات في أخر 3 جولات.

مباريات دوري ابطال اوروبا تقام على موعدين اليوم الأول في تمام الساعة السابعة الا ربع والثانية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

إليكم مباريات دوري ابطال اوروبا في اليوم الأول من الجولة الثالثة.

اتلتيكو مدريد وبايرن ليفركوزن

تنطلق مواجهات دوري ابطال اوروبا اليوم بمباراة اتلتيكو مدريد الإسباني في مواجهة بايرن ليفركوزن الألماني في المباراة الثالثة في دور المجموعات في تمام الساعة السابعة الا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، على ملعب اتلتيكو في اسبانيا وتنقل المباراة على قناة بي ان سبورت اتش دي 1.

شاختار ودينامو زغرب

وتختتم مواجهات الساعة السابعة الا خمس دقائق بمباراة شاختار الأوكراني ودينامو زغرب الكرواتي، وذلك في كرواتيا، وتنقل المباراة على قناة بي ان سبورت اتش دي 3.

دوري ابطال اوروبا مباريات التاسعة مساءًا

مانشستر سيتي واتلاتنا

وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا تنطلق باقي مباريات اليوم الأول في الجولة الثالثة، وذلك بمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي واتلاتنا الإيطالي على ملعب الاتحاد، وتنقل المباراة على قناة بي ان سبورت 2.

يوفنتوس ولوكوموتيف

ويواجه يوفنتوس الإيطالي نظيره لوكوموتيف الروسي في تمام الساعة التاسعة في ايطاليا، وتنقل المباراة على قناة بي ان سبورت 5.

باريس سان جيرمان وكلوب بروج

وتوصل لقاءات الليلة بمباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وكلوب بروج البيروى، وذلك على ملعب حديقة الأمراء الفرنسي، وتنقل المباراة على قناة بي ان سبورت 6.

بايرن ميونيخ واولمبياكوس

ويلتقى بايرن ميونيخ الألماني مع اولمبياكوس اليوناني في تمام الساعة التاسعة في اليونان، وتنقل المباراة على قناة بي ان سبورت 5، وذلك في مباريات دوري ابطال اوروبا

توتنهام وسيرفينا

يواجه توتنهام الإنجليزي فريق سيرفينا زد الصربي في واحدة من اسهل مباريات اليوم في تمام الساعة التاسعة على ملعب توتنهام بإنجلترا وتنقل على قناة بي ان سبورت 3.

ريال مدريد وجالطا سراي في ختام مباريات دوري ابطال اوروبا

وتختتم مباريات دوري ابطال اوروبا بمواجهة ريال مدريد الإسباني وجالطا سراي التركي، وذلك على أحد الملاعب التركية في تمام الساعة التاسعة مساءَا، وتنقل المباراة على قناة بي ان سبورت 1 اتش دي.

حسن السيد

اقرأ أيضا

فافر يعلن قائمة بوروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا

Liverpool FC news .. تعرف على مجموعة ليفربول في قرعة دوري ابطال اوروبا