اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أجندة إخبارية.. تعرف على أهم أحداث السبت 14 سبتمبر 2019

يقدم الوكالة نيوز أجندة إخبارية بأهم وأبرز الأحداث المحلية والعالمية والرياضة ليوم السبت 14 سبتمبر 2019:

القاهرة.. ينطلق المؤتمر الوطني للشباب في دورته الثامنة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي بمركز المنارة للمؤتمرات، بحضور 1600 مشارك من شباب البرنامج الرئاسي وشباب الجامعات.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 44 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميا بـ"خلية سيناء".

القاهرة.. تستضيف مصر اجتماعات المنتدى الإفريقي الخامس للهجرة، الذي يعقد تحت عنوان "تعزيز البيانات والبحوث حول الهجرة لوضع سياسات قائمة على الأدلة وتنفيذها نحو إدارة فعالة للهجرة في إفريقيا".

القاهرة.. تبدأ وزارة الأوقاف توزيع لحوم صكوك الأضاحي على الأسر الأكثر احتياجًا بإجمالي 75 طنًا بمحافظات (المنيا - أسيوط - البحيرة - سوهاج - قنا - القليوبية - الإسكندرية - الفيوم - المنوفية - بني سويف - البحر الأحمر - بور سعيد - جنوب سيناء - الشرقية).

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، حفلا لفصل كورال ذوي القدرات الخاصة بمركز تنمية المواهب، وذلك في الثامنة مساء على مسرح معهد الموسيقى العربية.

القاهرة.. تواجه اللاعبة المصرية ندى عباس، لاعبة هونج كونج آني أو، في المباراة النهائية لبطولة "هونج كونج" الدولية للإسكواش.

داكار.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الثامنة مساء، فريق جينيراسيون فوت السنغالي في ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مالابو.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السادسة مساء، فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

القاهرة.. يلتقي فريقا بيراميدز وشباب بلوزداد الجزائري، في الثامنة مساء، في إطار مباريات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

لندن.. يلتقي فريقا ليفربول ونيوكاسل، في الواحدة والنصف ظهرا، كما يلتقي فريقا مانشستر يونايتد وليستر سيتي، شيفيلد يونايتد وساوثهامبتون، برايتون وبيرنلي، توتنهام هوتسبر وكريستال بالاس، وولفرهامبتون وتشيلسي في الرابعة عصرا.. فيما يلتقي فريقا نورويتش سيتي ومانشستر سيتي، في السادسة والنصف مساء، في إطار مباريات الجولة الخامسة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مدريد.. يلتقي فريقا ريال مدريد وليفانتي، في الواحدة ظهرا، كما يلتقي ديبورتيفو ليجانيس وفياريال، في الرابعة عصرا، وريال سوسيداد واتلتيكو مدريد، في السادسة والنصف مساء، فيما يلتقي فريقا برشلونة وفالنسيا، في التاسعة مساء، وذلك في إطار مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم.

روما.. يلتقي فريقا فيورنتينا ويوفنتوس، في الثالثة عصرا، كما يلتقي فريقا نابولي وسامبدوريا، في السادسة مساء، فيما يلتقي فريقا انترناسيونالي واودينيزي، في التاسعة إلا ربع مساء، وذلك في إطار مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أجندة إخبارية.. تعرف على أهم أحداث اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2019 أجندة إخبارية.. تعرف على أهم أحداث الإثنين 12 أغسطس 2019