اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور و الفيديو ... هازال كايا باطلالتين في حفل زفافها ... و تعرف على لفتة العروسان الانسانية الرائعة

76
76

كتبت : داليا محمد

اقامت الممثلة التركية هازال كايا، الشهيرة بنهال في "العشق الممنوع" و كذلك “بفريحة” في مسلسلها المميز “اسميتها فريحة”، حفل زفافها على المخرج التركي علي أطاي، مساء أمس الأول الأربعاء، في فندق "فيرمونت كوازار اسطنبول"، في تركيا.

و شهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم تركيا عى رأسهم النجم مراد يلدريم التركي الشهير “بأمير” في المسلسل التركي “عاصي” و زوجته المغربية إيمان الباني، والفنانة نور فتاح أوغلو بطلة مسلسل “ابناء الاخوة” الذي يُعرض حالياً على القنوات التركية محققاً نجاحاً كبيراً بعد عرض حلقتين فقط منه، وبوراك دينيز شريك العروس هزال كايا  في بطولة مسلسلها الذي يُعرض حالياً ايضاً بتركيا “حكايتنا” في جزئه الثاني، والفنانة سهرا شاش، و النجم التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ و المعروف عربياً “بمهند” و زوجته مصممة الأزياء باشاك ديزار، و الممثل التركي الشهير تشاتاي أوسلوي والذي شاركها بطولة مسلسلها  الاشهر في مشوارهخا الفني "فريحة"، و ياغيز جان و عدد آخر من النجوم.

ولفتت كايا الأنظار بفستانها الأبيض الرائع الاكلاسيكي  و أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتصدّرت الترند في تركيا.

وظهرت العروس بإطلالتين، إذ طلت في المراسم الرسمية بفستان ضيق باللون الأبيض، من الساتان بتصميم كلاكسيكي، وأكمام أوف شولدر من الشيفون، وزين النصف العلوي للفستان بخطوط عريضة على هيئة "كسرات"، أضاف الإكستنشن الطويل مع الطرحة الطويلة من التول، إطلالة ملوكية أنيقة.

وأكملت الإطلالة بـ"شابوه" من التول، باللون الأبيض، ومكياج ناعم وبسيط،  و كان هذا الفستان من تصميم صديقتها اوزجور ماسور، والتي وعدتها النجمة التركية بارتداء فستان من تصميمها وهي ابنة 17 عامًا، و أضافت اثتاء حوار صحفي قصير معها يوم زفافها  أنها سترتدي فستان زفاف ثاني في منتصف الحفل ليكون اكثر راحة و تستطيع الرقص به بشكل اسهل.

و بالفعل أطلت في حفل الاستقبال، بفستان ضيق قصير، بفتحة صدر كبيرة، وأكمام أوف شولدر، مزينة بالشراشيب من الأكمام والصدر بنفس درجة الفستان، وشراشيب باللون الأحمر عند نهاية الفستان.

و شهد حفل لفتة انساتية رقيقة و رائعة من العروسين حيث قاما باستغلال حفل زفافهم كنشاط خيري لجمع تبرعات للاطفال المصابين بمرض الشلل الدماغي، حيث قاما بتوزيع تذاكر كُتب عليها: "بدل من اعطاء الحلوى لكم قمنا بوضع اسمائكم في تبرع خاص بجمعية روح واحدة ألف أمل للاطفال المصابين بالشلل الدماغي".

و قد انتشرت صور هذا التذكار و تلك اللفتة الانسانية الرائعة التي أذابت قلوب الحاضرين بسبب تفكير العروسان في الاطفال حتى في يوم مميز مثل يوم زفافهم.

والطريف أنه عندما رمت العروس باقة الزهور، أمسكها الممثل ياغيز جان، الذي يقوك بدور شقيقها في مسلسل "حكايتنا" الذي يُعرض حالياً في تركيا.

https://twitter.com/i/status/1093294047412842496 Image may contain: 1 person, standing Image may contain: 8 people, people smiling, people standing and wedding https://twitter.com/i/status/1093212775684415488 Image may contain: 2 people, people standing Image may contain: 4 people, people smiling, people standing and indoor Image may contain: 2 people, flower