اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تتداول أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية على مواقع الغش والتعليم ترد

انتشر قبل دخول طلاب الثانوية العامة للشعبة العلمية اسئلة امتحان اللغة الإنجليزية عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي كالفيسبوك والانستجرام ولم تكتفي تلك الصفحات برفع الأسئلة فحسب بل قامت بنشر إجاباتها، ومعظم تلك الصفحات تحت اسم شاومينج وهي صفحات تتبعها وزارة التربية والتعليم منذ سنوات لتوقف عملية الغش التي تتم من خلالها كل عام.

تداول اجابات امتحان التاريخ لطلاب الثانوية العامة عبر صفحات الغش

بعد بدء امتحان التاريخ لطلاب الثانوية العامة للشعبة الأدبية انتشر امتحان التاريخ على عدد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي كالفيسبوك والانستجرام ولم تكتفي تلك الصفحات برفع الأسئلة فحسب بل قامت بنشر إجاباتها.

تتداول أسئلة امتحان الفيزياء على مواقع التواصل الإجتماعي

تم تداول أسئلة امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية في صباح اليوم على عدد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي كالفيسبوك والانستجرام ولم تكتفي تلك الصفحات برفع الأسئلة فحسب بل قامت بنشر إجاباتها، ومعظم تلك الصفحات تحت اسم شاومينج وهي صفحات تتبعها وزارة التربية والتعليم منذ سنوات لتوقف عملية الغش التي تتم من خلالها كل عام.

التعليم تنفي شائعات تسريب امتحان مادة الفلسفة والمنطق

قد تم تداول أسئلة امتحان مادة الفلسفة و المنطق صباح اليوم على عدد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي كالفيسبوك والانستجرام ولم تكتفي تلك الصفحات برفع الأسئلة فحسب بل قامت بنشر إجاباتها، ومعظم تلك الصفحات تحت اسم شاومينج وهي صفحات تتبعها وزارة التربية والتعليم منذ سنوات لتوقف عملية الغش التي تتم من خلالها كل عام.