اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاتحاد الدولي للخماسي الحديث يشيد بدور المتطوعين في إنجاح كأس العالم بالجامعة الأمريكية

أشاد كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث بدور الشباب المتطوعين في إنجاح بطولة كأس العالم للخماسي الحديث والتي اقيمت على ملاعب الجامعة الأمريكية بالقاهرة خلال الفترة من 22 وحتى 27 مارس الجاري. واجتمع المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري والدكتور شادي عبد العزيز مدير البطولة مع لجنة المتطوعين

مصر تحصد فضية الفردي والفرق تحت 17 عام في بطولة العالم للخماسي الحديث

اختتمت منذ قليل منافسات اليوم الرابع في منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث ونجح منتخب مصر في اقتناص فضية الفرق والفردي في تحت 17 عام في البطولة المقامة على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية في الفترة من 13 حتى 19 سبتمبر الجاري.

بيلاروسيا تتصدر منافسات السلاح للتتابع المختلط ببطولة العالم للخماسي الحديث

تصدر منتخب بيلاروسيا منافسات السلاح بنهائي التتابع المختلط ببطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين والناشئات ، والتي تستضيفها ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، في الفترة من 12 حتى 18 يوليو الجاري.

أحمد الجندي يتصدر منافسات السلاح بنهائي الناشئين لبطولة العالم للخماسي الحديث

تصدر أحمد الجندي لاعب المنتخب الوطني منافسات نهائي فردي الناشئين ببطولة العالم للخماسي الحديث ، التي تستضيفها ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، في الفترة من 12 حتى 18 يوليو الجاري بعد انتهاء

مصر تفوز بفضية الفرق للناشئات ببطولة العالم للخماسي الحديث

توج المنتخب الوطني بفضية منافسات الفرق للناشئات ببطولة العالم للخماسي الحديث ، والتي تستضيفها ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، في الفترة من 12 حتى 18 يوليو الجاري .

تأهل 3 مصريين لنهائي فردي الرجال ببطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين

تأهل ثلاثي المنتخب الوطني للخماسي الحديث أحمد الجندي ومهند طارق ونور الدين كريم إلى نهائي منافسات الفردي ببطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين والناشئات، والتي تستضيفها ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، في الفترة من 12 حتى 18 يوليو الجاري.