اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

شبورة كثيفة تصل للضباب.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 4-1-2021

تشهد حالة الطقس اليوم الثلاثاء استمرار الشبورة المائية الكثيفة والتي تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق، وتوقعت هيئة الأرصاد استقرار حالة الطقس المتوقعة اليوم على كافة أنحاء مصر، حيث يطرد المرتفع الآزوري بقايا المنخفض الجوي الذي تعرضت له البلاد في الأيام الماضية، بينما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الغربية، ويسود طقس مائل للبرودة نهارا وشديد البرودة ليلا.

أمطار خفيفة.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 28-12-2021

توقعت هيئة الأرصاد حالة الطقس اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر، حيث يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، بينما يسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، ويسود طقس مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس شديد البرودة على كافة الأنحاء، يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

شديد البرودة ليلا.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 21-12-2021

شهدت حالة الطقس في جميع أنحاء مصر بالأمس انخفاض كبير في درجات الحرارة، كما شهدت سقوط أمطار غزيرة صاحبها سقوط الثلوج في بعض المناطق، وأعلنت الأرصاد حالة الطقس اليوم الثلاثاء وتوقعت انحسار السحب المنخفضة على السواحل الشمالية وشمال الدلتا فقط، وأكدت أن نشاط الرياح سيظهر مستمر هذا الأسبوع، مع انخفاض درجات الحرارة وطقس شديد البرودة ليلا.

رياح مثيرة للرمال والأتربة.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 7-12-2021

حذرت هيئة الأرصاد من حالة الطقس السيئة التي تمر بها اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء، حيث تنشط الرياح الجنوبية الغربية المثيرة للرمال والأتربة في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وسيناء وشمال الصعيد وفي بعض المناطق تصل إلى حد العاصفة، كما حذرت الأرصاد من اضطراب حركة الملاحة البحرية وتساقط أمطار.

شبورة وأمطار ونشاط للرياح.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين 6-12-2021

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين 6 ديسمبر في كل أنحاء مصر، وتوقعت أن تستمر درجات الحرارة في الانخفاض ويسود طقس لطيف نهارا بارد ليلا على معظم أنحاء مصر، وأعلنت أن حالة الطقس اليوم تشهد شبورة مائية ونشاط للرياح المثيرة للرمال وأتربة عالقة نهارا وأمطار خفيفة على بعض المناطق.

انخفاض درجات الحرارة.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 30-11-2021

تشهد حالة الطقس اليوم الثلاثاء انخفاض تدريجي في درجات الحرارة، حيث تصل درجة الحرارة العظمى المتوقعة على القاهرة الكبرى إلى 27 درجة مئوية،وتوقعت هيئة الأرصاد أن يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، كما يسود ليلا طقس مائل للبرودة على كافة الأنحاء، بالإضافة إلى وجود شبورة مائية وأمطار خفيفة ونشاط للرياح على بعض المناطق.

طقس مائل للحرارة.. تعرف على توقعات الأرصاد لحالة الطقس اليوم السبت 27-11-2021

أعلنت هيئة الأرصاد عن حالة الطقس اليوم السبت، كما ترتفع درجات الحرارة، حيث أعلنت الأرصاد أن البلاد تتعرض لموجة حارة تنتهي يوم الاثنين المقبل، كما حذرت هيئة الأرصاد المواطنين من عدم تخفيف الملابس نظرا لانخفاض درجات الحرارة اعتبارًا من يوم الثلاثاء بقيم تتراوح ما بين 10 إلى 12 درجة مئوية على معظم أنحاء مصر،  وحذرت اليوم السبت من الشبورة المائية الكثيفة التي تسيطر على حالة الطقس صباحا.

شبورة كثيفة.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 23-11-2021

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء، حيث توقعت استقرار حالة الطقس اليوم، مع سقوط أمطار خفيفة غير مؤثرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا، بالإضافة إلى وجود شبورة مائية كثيفة في الصباح الباكر، وحذرت هيئة الأرصاد المواطنين من الخروج في فترة الشبورة المائية، كما توقعت طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء.

أجواء ممطرة.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16-11-2021

تستمر حالة الطقس اليوم كما هو المعتاد طوال فصل الخريف، حيث يتسم الخريف بالتقلبات الجوية ويسود طقس خريفى معتدل على كافة الأنحاء ولكنه ممطر، حيث توقعت الأرصاد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية السلوم ومطروح والإسكندرية على فترات متقطعة بنسبة 30% تقريبًا.

شبورة تصل للضباب.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاثنين 8-11-2021

شهدت حالة الطقس عدم استقرار في الأيام الماضية، وتكونت شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب وانخفضت الرؤية الأفقية في معظم المدن إلى 800 متر، نظرا لزيادة نسبة الرطوبة وانخفاض درجات الحرارة الصغرى، وسرعان ما يزول الضباب مع بداية سطوع الشمس، كما تستمر درجات الحرارة ترتفع في النهار وتنخفض في الليل.