اهم الاخبار
الجمعة 10 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رابط البث المباشر الناقل لمباريات دور الثمانية كأس الأمم الإفريقية 2023

ازداد البحث خلال الساعات القليلة الماضية خاصة بعد انتهاء اخر مباراة من دور الـ16 بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بين منتخب المغرب ضد نظيره جنوب أفريقيا، عن القنوات الناقلة لمباريات دور الثمانية من كأس الأمم الإفريقية 2023، بث مباشر.

قنوات مجانية ناقلة لمباريات دور الثمانية كأس الأمم الإفريقية 2023

ازداد البحث خلال الساعات القليلة الماضية خاصة بعد انتهاء اخر مباراة من دور الـ16 بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بين منتخب المغرب ضد نظيره جنوب أفريقيا، عن القنوات المجانية الناقلة لمباريات دور الثمانية من كأس الأمم الإفريقية 2023.

مواعيد مباريات دور الثمانية من كأس الأمم الإفريقية 2023 والقنوات الناقلة

انتهت اخر مباراة من دور الـ16 بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليًا في دولة كوت ديفوار، بين منتخب المغرب ضد نظيره جنوب أفريقيا، والتي انتهت بفوز الأخير، لتكمل الفرق المتأهلة لربع نهائي الكان على أن تستمر المباريات خلال شهر فبراير المقبل.

الليلة ..نيجيريا تواجة الكاميرون في نهائى مبكر بأمم إفريقيا

يلتقي في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة منتخب نيجيريا مع منتخب الكاميرون على ملعب فيليكس هوفويت بويني في أبيدجان، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023. مبارة نيجيريا والكاميرون ويسعى منتخب النسور الخضراء لمواصلة تفوقه على منتخب الكاميرون للمباراة الثالثة على التوالي بالبطولة،