اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مفاجأة في سعر الدولار بالبنوك اليوم وهبوط جديد بالسوق السوداء

سعر الدولار اليوم.. أعلن البنك المركزي عن استقرار سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم السبت الموافق 9 مارس لعام 2024 الجاري، حيث وصل إلى 49.33 جنيه للشراء، 49.47 جنيه للبيع، بينما مازال سعر الدولار فى السوق السوداء يحافظ على هبوطه وبلغ سعره 49.84 جنيه للبيع، 49.60 جنيه للشراء.

قيادي بمستقبل وطن: قرارات البنك المركزي خطوة هامة لمواجهة السوق السوداء

أشاد رشاد عبدالغني القيادي بحزب مستقبل وطن، بقرارات البنك المركزي المصري ، بشأن رفع أسعار الفائدة 6% دفعة واحدة ليصل سعري الإيداع والإقراض لمدة ليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية إلى 27.25%، 28.25% و27.75% ، وتحديد سعر صرف الجنيه وفقًا لآليات السوق، رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 600 نقطة أساس ليصل إلى

أسعار العملات اليوم في جميع البنوك المصرية بعد تحريك سعر الصرف

أسعار العملات اليوم.. أعلن البنك المركزي عن أسعار العملات اليوم الخميس 7 مارس، بعد قراراه يوم أمس الأربعاء بتحريك سعر الصرف بجميع البنوك المصرية، حيث تم رفع سعري عائد الإيداع والإقراض، بالإضافة إلى رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 600 نقطة.

النائب أحمد عثمان: قرارات البنك المركزي تساهم في تهيئة مناخ الاستثمار

أكد المهندس أحمد عثمان، عضو مجلس النواب، وعضو اللجنة المركزية بحزب مستقبل وطن، أن قرارات البنك المركزي بشأن التسعير العادل للدولار خطوة مهمة من أجل مواجهة السوق غير الرسمي الذي أضر بالاقتصاد المصري خلال الشهور الماضية، مشيرا إلى أن الدولة تحاول جاهدة من أجل تحقيق استقرار في السوق النقدي، لتهيئة مناخ

أبو عايشه.. رفع أسعار الفائدة 6% يساعد في تقييد الأوضاع النقدية وخفض معدلات التضخم

أكد النائب عبده أبو عايشه عضو مجلس الشيوخ ،ان الهدف الرئيسي من رفع معدلات الفائدة هو زيادة الحافز لدى المواطنين للادخار وتحقيق مكاسب تتمثل في الفائدة التي يحصل عليها المودع من إيداع أمواله بالبنوك والتي تمثل في نفس الوقت تقييد دوافع الاستهلاك مما يساعد طبقاً للنظرية الاقتصادية إلى انخفاض الأسعار،.