اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الرئيس الإماراتي يوجه بعلاج ألف فلسطيني مصابين بأمراض السرطان بمستشفيات الإمارات

وجه الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد، باستضافة ألف فلسطيني من المصابين بأمراض السرطان من قطاع غزة من مختلف الفئات العمرية، لتلقي العلاجات وجميع أنواع الرعاية الصحية التي يحتاجونها في مستشفيات الدولة.. وذلك تجسيداً لنهج دولة الإمارات الإنساني الراسخ في الوقوف إلى جانب الأشقاء ومد يد العون لهم في مختلف الظروف.

وصول رئيس الإمارات إلى مقر قمة القاهرة للسلام

وصل الرئيس الإماراتى الشيخ محمد بن زايد إلى مطار القاهرة الدولى للمشاركة فى قمة القاهرة للسلام استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى وتستعد العاصمة الإدارية الجديدة، لاحتضان قمة القاهرة للسلام 2023، من أجل وقف العمليات العسكرية الإسرائيلية على قطاع غزة، ضمن مبادرة تقضي بضرورة الشروع العاجل في بحث

الإمارات ترسل جسر جوي لنقل مساعدات عاجلة للمتضررين من الزلزال بالمغرب

أمر رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد، اليوم السبت، بتسيير جسر جوي لنقل مساعدات إغاثية عاجلة إلى الأشقاء المتضررين من الزلزال الذي ضرب بعض مناطق المملكة المغربية الشقيقة وتقديم مختلف أشكال الدعم.

رئيس دولة الإمارات يصل إلى عمّان والعاهل الأردني في مقدمة مستقبليه

وصل الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الأردنية عمّان في زيارة رسمية، وكان في مقدمة مستقبليه العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني وولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله.

الرئيس الإماراتي يبحث مع أمين المجلس القومي الإيراني العلاقات الثنائية

استقبل الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الخميس، أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني على شمخاني، ويبحث معه العلاقات الثنائية وسبل مد جسور التعاون بين البلدين في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المشتركة.