اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مفاجأة في سعر الدولار بالبنوك اليوم وهبوط جديد بالسوق السوداء

سعر الدولار اليوم.. أعلن البنك المركزي عن استقرار سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم السبت الموافق 9 مارس لعام 2024 الجاري، حيث وصل إلى 49.33 جنيه للشراء، 49.47 جنيه للبيع، بينما مازال سعر الدولار فى السوق السوداء يحافظ على هبوطه وبلغ سعره 49.84 جنيه للبيع، 49.60 جنيه للشراء.

إرتفاع سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم الخميس

سعر الدولار اليوم.. أعلن البنك المركزي عن ارتفاع سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم الخميس الموافق 7 مارس لعام 2024 الجاري، تزامناً مع قرار البنك برفع سعر عائد الإيداع والإقراض، وسعر العملية الرئيسية بواقع 600 نقطة أساس ليصل إلى 27.25%، 28.25% و27.75%، على الترتيب بالإضافة إلى رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 600 نقطة أساس ليصل إلى 27.75%.

إنهيار سعر الدولار بالبنوك المصرية والسوق السوداء خلال تعاملات اليوم

أعلن البنك المركزي عن تراجع وانخفاض سعر الدولار اليوم الثلاثاء الموافق 5 مارس لعام 2024 الجاري، في جميع البنوك المصرية، وذلك مع بداية التعاملات، حيث وصل سعر العملة الخضراء في السوق السوداء إلى 36 جنيها.

استقرار سعر الدولار بالبنوك المصرية والسوق السوداء خلال تعاملات اليوم

سعر الدولار اليوم.. أعلن البنك المركزي عن استقرارا سعر الدولار اليوم السبت الموافق 2 مارس لعام 2024 الجاري، في جميع البنوك المصرية، وذلك مع بداية التعاملات، كما استقر سعر العملة الخضراء أيضاً في السوق السوداء، حيث وصل سعرها إلى 45 جنيها.

سعر الدولار يشهد بعض التغييرات بالبنوك المصرية والسوق السوداء اليوم

سعر الدولار اليوم الخميس.. أعلن البنك المركزي عن تغيير في سعر الدولار اليوم الخميس الموافق 29 فبراير لعام 2024 الجاري، في جميع البنوك المصرية، وذلك مع بداية تعاملات اليوم، كما شهدت العملة الخضراء بعض من التغييرات أيضاً في السوق السوداء.

بعد هبوطه بالسوق السوداء.. الدولار يستقر بالبنوك المصرية خلال تداولات اليوم

أصبح سعر الدولار في السوق السوداء حديث مجموعة كبيرة من الأشخاص منذ فترة، وذلك بسبب الهبوط الملحوظ الذي يشهده بعدما سجل مستويات وصلت إلى 42 و45 جنيهاً، وهو على غير المتوقع، حيث كان يسجل مستويات تصل إلى 70 جنيها فأكثر.

هبوط جديد لسعر الدولار بالسوق السوداء اليوم الخميس 15 فبراير

تصدر سعر الدولار في السوق السوداء تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة، وذلك بسبب الهبوط الملحوظ الذي يشهده منذ فترة، حيث سجل مستويات وصلت إلى 42 و45 جنيهاً، في التداولات اليوم الخميس الموافق 15 فبراير.