اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مفاجأة في سعر الدولار بالبنوك اليوم وهبوط جديد بالسوق السوداء

سعر الدولار اليوم.. أعلن البنك المركزي عن استقرار سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم السبت الموافق 9 مارس لعام 2024 الجاري، حيث وصل إلى 49.33 جنيه للشراء، 49.47 جنيه للبيع، بينما مازال سعر الدولار فى السوق السوداء يحافظ على هبوطه وبلغ سعره 49.84 جنيه للبيع، 49.60 جنيه للشراء.

إرتفاع سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم الخميس

سعر الدولار اليوم.. أعلن البنك المركزي عن ارتفاع سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم الخميس الموافق 7 مارس لعام 2024 الجاري، تزامناً مع قرار البنك برفع سعر عائد الإيداع والإقراض، وسعر العملية الرئيسية بواقع 600 نقطة أساس ليصل إلى 27.25%، 28.25% و27.75%، على الترتيب بالإضافة إلى رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 600 نقطة أساس ليصل إلى 27.75%.

صبور: قرارات البنك المركزى تساهم في استقرار السوق ولن تؤثر على الأسعار

أكد المهندس أحمد صبور، عضو مجلس الشيوخ، على أهمية قرار البنك المركزى بتحديد سعر الصرف وفقا لآليات السوق، مشيرا إلى أن المضاربات في الدولار أضرت السوق المصري بشكل غير مسبوق خلال الفترة الماضية، مؤكدا على أهمية هذا القرار في القضاء على السوق غير الرسمي، والحفاظ على استقرار السوق النقدي، خاصة أن القرار

إنهيار سعر الدولار بالبنوك المصرية والسوق السوداء خلال تعاملات اليوم

أعلن البنك المركزي عن تراجع وانخفاض سعر الدولار اليوم الثلاثاء الموافق 5 مارس لعام 2024 الجاري، في جميع البنوك المصرية، وذلك مع بداية التعاملات، حيث وصل سعر العملة الخضراء في السوق السوداء إلى 36 جنيها.

استقرار سعر الدولار بالبنوك المصرية والسوق السوداء خلال تعاملات اليوم

سعر الدولار اليوم.. أعلن البنك المركزي عن استقرارا سعر الدولار اليوم السبت الموافق 2 مارس لعام 2024 الجاري، في جميع البنوك المصرية، وذلك مع بداية التعاملات، كما استقر سعر العملة الخضراء أيضاً في السوق السوداء، حيث وصل سعرها إلى 45 جنيها.

قانونية مستقبل وطن : تسلم مصر باقي الدفعة الأولى لمشروع رأس الحكمة سيحدث انفراجة بالسوق

قال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن ، تسلمت اليوم 5 مليارات دولار أخرى من الدفعة الأولى لصفقة الشراكة الاستثمارية مع دولة الإمارات العربية المتحدة، بشأن مشروع تطوير وتنمية مدينة " رأس الحكمة " على الساحل الشماليّ الغربيّ لمصر، وبذلك تكون الدفعة الأولى قد