اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

حسين الجسمي يحصل على اعجاب الجميع في حفل أمسيات خالدة اكسبو 2020

حصل الفنان الكبير الإماراتى حسين الجسمى على إعجاب عدد كبير من جمهوره خلال تقديمه عدد من أغانيه فى حفل أمسيات خالدة فى اكسبو 2020 دبى ، الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

حسين الجسمي يتخطى حاجز الـ7 مليون بأغنيته الجديدة ما بحبك

استطاع الفنان حسين الجسمي بأغنيته الجديدة ما بحبك ، من تحطيم الأرقام القياسية وسط عدد كبير من الاغاني التي طرحت خلال الأيام القليلة الماضية، وكان من ضمنها اغنية الفنانة نداء شرارة انت فرحة ، وأغنية الفنان عمرو دياب “عارف انت الحظ”، واغنية الفنان عمرو جمال “ولسه”، واغنية محمد حماقي “لا ملامة”.

حسين الجسمي يحطم الارقام القياسية بأغنية سيف العرب قبل انتهاء العام الحالي

استطاع الفنان حسين الجسمي بأغنيته الجديدة سيف العرب ، من تحطيم الأرقام القياسية وسط عدد كبير من الاغاني التي طرحت خلال الأيام القليلة الماضية، وكان من ضمنها اغنية الفنانة نداء شرارة انت فرحة ، وأغنية الفنان عمرو دياب “عارف انت الحظ”، واغنية الفنان عمرو جمال “ولسه”، واغنية ويجز “كيفى كده”.

حسين الجسمي يطرح رابع أغانيه للعام الجاري بعنوان سيف العرب.. تفاصيل

اغنية سيف العرب.. استطاع الفنان حسين الجسمي بأغنيته الجديدة سيف العرب ، من تحطيم الأرقام القياسية وسط عدد كبير من الاغاني التي طرحت خلال الأيام القليلة الماضية، وكان من ضمنها اغنية الفنان محمد فؤاد سلام ، وأغنيتي الفنان عمرو دياب “عيشنى واذواق”، واغنية الفنان عمرو جمال “ولسه”، واغنية ويجز “كيفى كده”.