اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مائل للبرودة.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 26-12-2021

توقعت هيئة الأرصاد أن تشهد حالة الطقس اليوم الأحد 26 ديسمبر 2021، طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، بينما يسود طقس مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وتسجل درجة الحرارة العظمى المتوقعة على القاهرة الكبرى 18 درجة مئوية، والصغرى تصل إلى 11 درجة، حيث تكون حالة الطقس ليلا شديدة البرودة على كافة الأنحاء، وتصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

معتدل الحرارة.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 25-12-2021

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 25 ديسمبر الجاري في جميع أنحاء مصر، حيث توقعت أن يسود نهارا طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس شديد البرودة على كافة أنحاء مصر، ويصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

ذروة موجة الصقيع.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين 20-12-2021

تشهد حالة الطقس اليوم الإثنين 20 ديسمبر، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، حيث تتساقط أمطار متوسطة إلى غزيرة والتي تكون رعدية أحيانًا على بعض المناطق، بالإضافة إلى نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد والتي تؤدي إلى إنعدام الرؤية الأفقية، كما تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ وكبير على كافة الأنحاء ويسود طقس شديد البرودة ليلا.

معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. تعرف على حالة الطقس اليوم السبت 18-12-2021

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 18 ديسمبر على كافة أنحاء مصر، حيث يسود طقس معتدل نهارا على معظم أنحاء مصر، كما يسود طقس شديد البرودة ليلا على معظم الأنحاء، كما توقعت تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية، بالإضافة إلى نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة مساء على بعض المناطق ومنها القاهرة.

أمطار غزيرة ورعدية.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 17-11-2021

أشار خبراء الأرصاد إلى أن حالة الطقس اليوم الأربعاء، ستتأثر بسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة والتي تكون رعدية أحيانًا، وذلك على مناطق متفرقة من شمال الدلتا والسواحل الشمالية، بالإضافة إلى أمطار خفيفة على جنوب الدلتا والقاهرة الكبرى و يصاحبها نشاط للرياح، كما يسود طقس معتدل نهارا مائل للبرودة ليلا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم السبت الموافق 16 اكتوبر

حالة الطقس اليوم.. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عن توقعها لدرجات الحرارة وحالة الطقس اليوم السبت الموافق 16 اكتوبر لعام 2021 الجاري، مؤكدة أنه سيشهد طقس حار رطب في مختلف المدن والمحافظات بالجمهورية.

طقس حار.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 10-10-2021

تفاقمت عمليات البحث عن حالة الطقس اليوم الأحد 10 أكتوبر 2021، حيث أعلنت الأرصاد الجوية المصرية ارتفاع درجات الحرارة اليوم الأحد عن الأيام الماضية، كما تسيطر ظاهرتي الشبورة المائية ونشاط الرياح على حالة الطقس اليوم الأحد.

ارتفاع درجات الحرارة.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم السبت 9-10-2021

أعلنت هيئة الأرصاد درجات الحرارة وحالة الطقس اليوم السبت 9 أكتوبر 2021، حيث توقعت الأرصاد ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، بقيم تتراوح ما بين درجة إلى درجتين على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، و بقيم تتراوح ما بين درجتين إلى ثلاث درجات مئوية على جنوب الصعيد.