اهم الاخبار
السبت 04 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

نشاط للرياح المثيرة للأتربة.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 4-12-2021

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس اليوم، حيث يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس بارد ليلًا على كافة الأنحاء.

طقس لطيف.. تعرف على توقعات الأرصاد ودرجات الحرارة اليوم الخميس 2-12-2021

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية انخفاض درجات الحرارة، كما توقعت الأرصاد استقرار حالة البحر المتوسط، وذلك بعدما تعرضت مدن سواحل البحر المتوسط بالأمس إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية وارتفاع الأمواج، حيث وصلت الأمواج ومياه البحر إلى كورنيش الإسكندرية بعدما وصل ارتفاعه إلى 4 أمتار، وتوقعت الأرصاد أن تظل ظاهرة الشبورة المائية في الصباح هي السائدة على كافة أنحاء مصر.

نشاط للرياح وانخفاض الحرارة.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 1-12-2021

تشهد حالة الطقس في مصر انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، حيث تصل درجة الحرارة العظمى المتوقعة في القاهرة الكبرى إلى 23 درجة مئوية و يسود طقس بارد خلال ساعات الليل، كما تستمر ظاهرة الشبورة المائية في الصباح، بالإضافة إلى نشاط الرياح والأمطار الخفيفة، وتضطر حركة الملاحة البحرية في البحر المتوسط.

ذروة ارتفاع درجات الحرارة.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين 29-11-2021

تشهد حالة الطقس اليوم ارتفاع شديد في درجات الحرارة، حيث تصل درجة الحرارة العظمى المتوقعة في القاهرة الكبرى إلى 33 درجة مئوية، وتنخفض درجات الحرارة ليلا ليسود طقس مائل للبرودة، كما حذرت هيئة الأرصاد من عدم تخفيف الملابس نظرا لانخفاض درجات الحرارة اعتبارًا من الغد الثلاثاء، وحذرت من الشبورة المائية والشوائب العالقة نهارا على معظم الطرق.

طقس حار.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 28-11-2021

تشهد حالة الطقس اليوم الأحد 28 نوفمبر ارتفاع في درجات الحرارة، حيث تصل درجة الحرارة العظمى المتوقعة في القاهرة إلى 30 درجة مئوية، بينما تصل العظمى في أسوان إلى 32 درجة مئوية، كما حذرت الأرصاد من أن حالة الطقس في الليل ستكون مائلة للبرودة لذلك نصحت بعدم تخفيف الملابس، كما حذرت من الشبورة المائية التي تغطي البلاد في الساعات الأولى من صباح اليوم.

طقس مائل للحرارة.. تعرف على توقعات الأرصاد لحالة الطقس اليوم السبت 27-11-2021

أعلنت هيئة الأرصاد عن حالة الطقس اليوم السبت، كما ترتفع درجات الحرارة، حيث أعلنت الأرصاد أن البلاد تتعرض لموجة حارة تنتهي يوم الاثنين المقبل، كما حذرت هيئة الأرصاد المواطنين من عدم تخفيف الملابس نظرا لانخفاض درجات الحرارة اعتبارًا من يوم الثلاثاء بقيم تتراوح ما بين 10 إلى 12 درجة مئوية على معظم أنحاء مصر،  وحذرت اليوم السبت من الشبورة المائية الكثيفة التي تسيطر على حالة الطقس صباحا.

ارتفاع تدريجي.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 24-11-2021

كشفت هيئة الأرصاد عن حالة الطقس والارتفاع التدريجي في درجات الحرارة الذي سيبدأ من اليوم نهارا على كافة الأنحاء، على الرغم من ذلك يكون الطقس بارد خلال ساعات الليل وفي الصباح الباكر تتكون الشبورة المائية، كما أشار خبراء الأرصاد أن حالة الطقس في فصل الخريف تتسم بالتقلبات الجوية وعدم الاستقرار، حيث تنخفض وترتفع درجات الحرارة.

شبورة كثيفة.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 23-11-2021

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء، حيث توقعت استقرار حالة الطقس اليوم، مع سقوط أمطار خفيفة غير مؤثرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا، بالإضافة إلى وجود شبورة مائية كثيفة في الصباح الباكر، وحذرت هيئة الأرصاد المواطنين من الخروج في فترة الشبورة المائية، كما توقعت طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء.

بارد ليلا.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 22-11-2021

أعلنت الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين 22 نوفمبر، حيث يسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ويسود طقس ليلا بارد على كافة الأنحاء.

الأرصاد تحذر من أمطار رعدية.. تعرف على حالة الطقس اليوم السبت 20-11-2021

أعلنت الأرصاد الجوية استمرار تكاثر السحب الرعدية على مناطق متفرقة من السواحل الغربية وشمال الدلتا ويصاحبها أحيانًا نشاط للرياح، كما توقعت الأرصاد أن تمتد هذه السحب الرعدية الممطرة على مناطق متفرقة من وسط وجنوب الدلتا والسواحل الشمالية اليوم، ويسود طقس مائل للبرودة ليلا على كافة الأنحاء، لذلك حذرت الأرصاد من طقس غير مستقر خلال اليوم السبت وغدا الأحد على كافة الأنحاء وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.