اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

المرصد السوري: قذائف صاروخية تستهدف قاعدة أمريكية بريف الحسكة

سقطت قذائف صاروخية يرجح أنها من جانب “المقاومة الإسلامية في العراق”، في منطقة القاعدة الأمريكية في خراب الجير بريف بلدة رميلان شمالي الحسكة، والتي يوجد فيها مدرج لطائرات الشحن العسكرية الأمريكية ومهبط للطائرات المروحية، وحولتها القوات الأمريكية من مطار زراعي إلى قاعدة ومطار عسكري خاص بها، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

المرصد السوري: التحالف الدولي يسقط مسيّرة تركية اقتربت من إحدى قواعده بسوريا

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، عن استهداف التحالف الدولي طائرة مسيرة بيرقدار تركية، بعد اقترابها من أجواء قاعدة تل بيدر في ريف الحسكة، صباح اليوم، وسقط حطام الطائرة قرب قرية عب الناقة قرب تل تمر.

المرصد السوري: مقتل شخصين باستهداف طائرة تركية موقعا عسكريا كرديًا بريف الحسكة

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، عن مقتل شخصان نتيجة استهداف طائرة تركية لسيارة أثناء تفقد نقطة الانشاءات قرب المشيرفة على طريق الدرباسية القديم بريف الحسكة في سوريا، بعد القصف التركي الأول.

المروحيات الروسية تحلق على الحدود السورية – التركية بريف الحسكة

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، بتحليق المروحيات الروسية على طول الشريط الحدودي شمال الحسكة وصولا إلى المناطق الفاصلة بين مناطق سيطرة قسد والقوات السورية من طرف ومناطق سيطرة القوات التركية وفصائل “الجيش الوطني” من جهة ضمن منطقة “نبع السلام” من طرف آخر.

المرصد السوري: إصابة فتاة جراء القصف التركي بريف الحسكة الشمالي الغربي

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الاثنين، عن إصابة فتاة قاصر جراء سقوط قذيفة مدفعية أطلقتها القوات التركية على منزل عائلتها بمحيط قرية الخضراوي بريف ابو راسين-زركان بريف الحسكة الشمالي الغربي