اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بعد العطل اكواد خدمات فودافون لتشغيل الشبكة

اكواد خدمات فودافون.. تعرضت مصر اليوم الأربعاء لعطل فني في شبكة فودافون، واعلنت الشركة عن أحدث أكواد خدماتها لاسترجاع الشبكة مرة اخرى، بالإضافة إلى خدماتها الصوتية الجديدة، حيث أنها تهتم بتقديم عدد كبير من العروض والمميزات لعملائها بشكل دائم ومستمر

اكواد خدمات البريد الصوتي من فودافون

اكواد خدمات البريد الصوتي من فودافون.. اعلنت شركة فودافون عن أحدث أكواد خدماتها الصوتية الجديدة، حيث أنها تهتم بتقديم عدد كبير من العروض والمميزات لعملائها بشكل دائم ومستمر، وهي شركة بريطانية متعددة الجنسيات، ومتخصصة في تقديم خدمات شبكات الهواتف المحمولة، ويقع مقرها في نيوبري بيركشاير بالمملكة المتحدة، ويبدأ رقم الاتصال بها بـ010.

اكواد خدمات وأرقام فودافون الصوتية

اكواد خدمات فودافون الصوتية.. اعلنت شركة فودافون عن أحدث أكواد خدماتها الصوتية الجديدة، حيث أنها تهتم بتقديم عدد كبير من العروض والمميزات لعملائها بشكل دائم ومستمر، وهي شركة بريطانية متعددة الجنسيات، ومتخصصة في تقديم خدمات شبكات الهواتف المحمولة، ويقع مقرها في نيوبري بيركشاير بالمملكة المتحدة، ويبدأ رقم الاتصال بها بـ010.

قائمة بأكواد شركة فودافون بعد التحديث كاملة

تعد شركة فودافون ‏من الشركات التي تهتم بتقديم عدد كبير من العروض والمميزات لعملائها بشكل دائم ومستمر، وهي شركة بريطانية متعددة الجنسيات، ومتخصصة في تقديم خدمات شبكات الهواتف المحمولة، ويقع مقرها في نيوبري بيركشاير بالمملكة المتحدة، ويبدأ رقم الاتصال بها بـ010.

بالتفاصيل.. قائمة اكواد فودافون الجديدة لعام 2022

قائمة أكواد شركة فودافون الجديدة.. يبحث عدد كبير من عملاء شركة فودافون عن الأكواد الجديدة الخاصة بالشركة والتي تقدمها لعملائها في محاولة منها لتسهيل العمليات والخدمات التي يحتاجوا لها حتى تتم في سهولة تامة وبشكل سريع.