اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أمطار خفيفة.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 16-12-2021

تشهد حالة الطقس اليوم الخميس انخفاض كبير و ملحوظ في درجات الحرارة، حيث يسود طقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار شديد البرودة خلال ساعات الليل، وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية المصرية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق ومنها القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، كما نصحت الأرصاد المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة وحذرت من استمرار انخفاض درجات الحرارة ونشاط الرياح وتكاثر السحب المنخفضة.

رياح مثيرة للرمال والأتربة.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 7-12-2021

حذرت هيئة الأرصاد من حالة الطقس السيئة التي تمر بها اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء، حيث تنشط الرياح الجنوبية الغربية المثيرة للرمال والأتربة في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وسيناء وشمال الصعيد وفي بعض المناطق تصل إلى حد العاصفة، كما حذرت الأرصاد من اضطراب حركة الملاحة البحرية وتساقط أمطار.

اضطراب الملاحة البحرية.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد 5-12-2021

تشهد حالة الطقس اليوم الأحد انخفاض في درجات الحرارة، ويسود طقس لطيف على معظم الأنحاء نهارا وطقس بارد ليلا، وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية استمرار نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة وتساقط أمطار متوسطة، كما حذرت الأرصاد من اضطراب الملاحة البحرية على سواحل البحر المتوسط وارتفاع الأمواج يصل إلى 4 أمتار.

اضطراب الملاحة البحرية.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاثنين 1-11-2021

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس اليوم الإثنين 1 نوفمبر، حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، ويسود طقس لطيف في الساعات الأولى من الليل، مائل للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل وفي الصباح الباكر على كافة الأنحاء.

اضطراب الملاحة وسقوط أمطار.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الخميس

أصدرت هيئة الأرصاد بيان يوضح حالة الطقس اليوم الخميس 23-9-2021، حيث تسيطر أجواء خريفية على شمال البلاد بالإضافة إلى تكون السحب المنخفضة وتنخفض درجات الحرارة، ومن المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، حار على شمال الصعيد وجنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب البلاد.

انخفاض طفيف وسقوط أمطار.. حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 14/9/2021

طيتساءل الكثير عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 14-9-2021، خاصة بعدما أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس وانخفاض درجات الحرارة، كما توقعت سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الغربية، وتمتد حتي شمال الدلتا، لذا يستعرض موقع الوكالة نيوز حالة الطقس وبيان درجات الحرارة وأهم الظواهر الجوية السائدة على مصر اليوم الثلاثاء.

نشاط نسبي للرياح واضطراب الملاحة البحرية.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة الثلاثاء

 بحث الكثير من المواطنين عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء،  وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية المصرية عن درجات الحرارة، حيث تشهد كافة الأنحاء نشاط نسبي للرياح، والذي يؤدي إلى انخفاض في حرارة الطقس وانخفاض نسبة الرطوبة، وفي هذا الصدد يستعرض موقع الوكالة نيوز حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء، ودرجات الحرارة بالإضافة إلى حالة الملاحة البحرية وأهم الظواهر الجوية السائدة على مصر اليوم.