اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

شبورة كثيفة.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 3-1-2022

تشهد حالة الطقس اليوم الاثنين آخر أيام المنخفض الجوي الذي سيطر على كافة أنحاء مصر منذ يوم الخميس الماضي، بينما أعلنت الأرصاد الجوية أن حالة الطقس تتأثر بشبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق، بالإضافة إلى أنها توقعت سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والدلتا، كما تنشط الرياح على السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء.

نشاط للرياح وأمطار رعدية.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 13-11-2021

 حالة الطقس اليوم السبت 13 نوفمبر، سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة والتي كانت رعدية على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد خاصة أسوان والأقصر ونويبع وكاترين وأبو سمبل وحلايب وشلاتين ، واستمر سقوط الأمطار حتى الساعات المتأخرة من الليل، كما تأثرت بعض المناطق بالرياح الهابطة القوية ومنها المثيرة للرمال خاصة أسوان التي شهدت سقوط أمطار غزيرة رعدية، كما شهدت حالة الطقس في أسوان خاصة سقوط كثيف للبرد.

نشاط الرياح وأمطار خفيفة.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 13-10-2021

تصدرت حالة الطقس محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لسقوط أمطار رعدية على معظم محافظات مصر بالأمس، حيث أعلن خبراء الأرصاد أن حالة الطقس اليوم الأربعاء 13-10-2021، ستشهد طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

انخفاض طفيف.. الأرصاد تعلن درجات الحرارة وحالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 22-9-2021

يبحث الكثير من المواطنين عن درجات الحرارة وحالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، خاصة وأن فصل الخريف يبدأ جغرافيا على جمهورية مصر العربية اليوم ويستمر لمدة ثلاثة أشهر، وتتسم حالة الطقس في فصل الخريف بالاعتدال في درجات الحرارة ولكن يصاحبها بعض حالات عدم الاستقرار، ويعتبر فصل الخريف انتقال من حرارة ورطوبة فصل الصيف إلى أمطار وانخفاض درجات الحرارة في فصل الشتاء.

فرص لسقوط أمطار.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء

 هيئة الأرصاد حالة الطقس اليوم الأربعاء 8 سبتمبر 2021، ودرجات الحرارة المتوقعة بالإضافة إلى الظواهر الجوية، وتوقع خبراء الأرصاد تكون سحب منخفضة ووجود فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية السلوم ومطروح على فترات متقطعة بنسبة 40% تقريبًا، كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة والتي تؤدي إلى ارتفاع الأمواج.

انخفاض ملموس بدرجات الحرارة.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس الثلاثاء في مصر، والتي تشهد فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية السلوم ومطروح على فترات متقطعة (30% تقريبا)، كما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 6-9-2021 على مصر

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس اليوم الإثنين 6 سبتمبر 2021، حيث يسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، بينما يكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ومن المتوقع أن تكون العظمى على القاهرة 35-34 درجة، كما تظهر السحب المنخفضة في الصباح الباكر والتي تساعد على تلطيف الأجواء صباحا.

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 5-9-2021 على جميع محافظات مصر

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 5 سبتمبر 2021، حيث يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا فيسود طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى وباقي الأنحاء.

مع بداية شهر سبتمبر.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأربعاء

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 1-9-2021، وتوقعت أن تشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري حالة الطقس أجواء حارة رطبة، مائلة للحرارة ورطبة أيضًا على السواحل الشمالية، شديدة الحرارة رطبة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

شديد الحرارة.. تعرف على حالة الطقس وبيان درجات الحرارة اليوم الاحد 29\8\2021

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس اليوم الأحد 29 أغسطس، حيث يسود طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، أما على السواحل الشمالية فتكون حالة الطقس مائل للحرارة رطب، أما عن حالة الطقس ليلا، فقد أعلنت هيئة الأرصاد أن يسود طقس معتدل الحرارة رطب على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء مصر.