اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تردد القنوات الناقلة لمسلسل الكبير اوي الجزء الثامن 2024 ومواعيد العرض

مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن.. ينتظر عشاق مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن عرض الحلقة اليومية منذ بداية طرحه أول أيام شهر رمضان المبارك، وذلك بسبب النجاح المميز الذي حققه خلال أجزاءه السابعة السابقة، حيث تدور أحداثه بصورة كوميدية تعمل على اضحاك المشاهد بالإضافة إلى خلق حالة من الارتباط بينه وبين نجوم العمل.

اضبط ريسيفرك واستقبل احدث تردد باقة قنوات اون لعام 2024

يستعرض لكم هذا التقرير كل ما يخص تردد قناة اون عبر القمر الصناعي النايل سات 2024، تردد قناة اون دراما عبر القمر الصناعي النايل سات 2024، تردد قناة اون لايف عبر القمر الصناعي النايل سات 2024، تردد قناة اون تايم سبورت عبر القمر الصناعي النايل سات 2024، تردد قناة اون تي في HD عبر القمر الصناعي النايل سات 2024

لمشاهدة المباريات العالمية والمحلية.. اضبط ريسيفرك واستقبل احدث تردد قنوات اون سبوت2024

يستعرض لكم هذا التقرير كل ما يخص تردد قناة اون تايم سبورت 1 عبر القمر الصناعي النايل سات 2024، تردد قناة اون تايم سبورت 1 عبر القمر الصناعي العرب سات 2024، تردد قناة اون تايم سبورت 2 عبر القمر الصناعي النايل سات 2024، تردد قناة اون تايم سبورت 3 عبر القمر الصناعي النايل سات 2024

تردد قنوات اون دراما لمتابعة مسلسلات رمضان

أعلنت إدارة مجموعة اون دراما عن تردد قنواتها للعام الجديد 2023، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك لمتابعة مسلسلات رمضان المبارك، بالإضافة إلى تردد قناه اون تايم سبورت الرياضية، والتي تعرض من خلال شاشاتها كافة أحداث المباريات المختلفة.

مقطع من الكبير اوي الجزء السابع يثير الجدل على مواقع التواصل

نشرت قناة ON عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جزءا من حوار فى مسلسل الكبير اوي الجزء السابع، والذي يدور بين الفنان أحمد مكي الكبير ، والفنانة رحمة احمد مربوحة ، وهو يقول لها: انتي طيبة وبنت حلال بس أنا طهقت منك ومن العيشة معاكي.. أنا هتجوز ، فتسائل الجمهور ها يتزوج الكبير على مربوحة ضمن أحداث الموسم الجديد أن لا.

إدارة مجموعة قنوات اون تعلن عرضها لمسلسل الكبير اوي الجزء السابع

أعلنت إدارة مجموعة قنوات اون عن عرضها لمسلسل الكبير أوي 7 حصرياً، من خلال شاشاتها، وهو من بطولة الفنان الكبير أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم.