اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بالتفاصيل.. رابط الاستعلام على نتيجة  تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة 

يرغب طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي معرفة رابط الاستعلام على نتيجة المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات المصرية والمعاهد العليا للعام الجامعي الجديد 2023-2024. ومن خلال دور موقع الوكالة نيوز نوفر للمتابعين من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي رابط الاستعلام على نتيجة المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات المصرية

رابط سريع..نتيجة امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني 2021

يبحث عدد كبير من طالبات الثانوية العامة حول معرفة رابط وخطوات نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم أن نتائج الثانوية العامة للدور الثاني سيتم الإعلان عنها 20 سبتمبر الحالى من خلال الموقع المتاح من وزارة التربية والتعليم.

بالرقم القومي.. استعلم عن نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني

ينتظر عدد كبير من طلاب وطالبات الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم أن نتائج الثانوية العامة للدور الثاني سيتم الإعلان عنها 20 سبتمبر الحالى من خلال الموقع المتاح من وزارة التربية والتعليم.

بالاسم ورقم الجلوس.. استعلم على نتيجة الثانوية العامة 2021

يترقب الكثير من طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء الأمور في هذه الفترة حول معرفة طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة وذلك بعد الانتهاء من فترة الامتحانات، ومن المفترض أن تظهر النتيجة يوم 15 اغسطس المقبل من خلال الرابط المتاح من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.