اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تصريحات نارية من رضا عبد العال ينتقد فيها كارلوس كيروش.. تفاصيل

تصدر اسم الكابتن رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما صرح عدة تصريحات نارية وجريئة ضد مدرب منتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش، وذلك بعد خسارته بالأمس من منتخب تونس في نصف نهائي بطولة كأس العرب 2021.

بث مباشر.. مباراة مصر وتونس في نصف نهائي بطولة كأس العرب 2021

يستعد منتخب مصر لمواجهة نارية وهامة مع منتخب تونس اليوم الأربعاء 15-12-2021، ضمن منافسات نصف نهائى بطولة كأس العرب 2021، والتي تقام في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري، ويستعد منتخب مصر للفوز باللقاء والصعود للمباراة النهائية بعد أن حقق الفوز على منتخب الأردن في الدور ربع النهائي، كما أيضا يسعى منتخب تونس للفوز على منتخب مصر للصعود للدور النهائي.

عضو بالشيوخ: مصر تدعم تونس للخروج من الفوضى

قال عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، إن مصر عقب 30 يونيو خرجت من الفوضى، وتم البناء للتخلص من الفوضى وجماعة الإخوان، وكان هناك بعض المشكلات مع عدد كبير من دول العالم منها الاتحاد الإفريقي، ونظام حكم أوباما الذي كان رافضا إنهاء حكم الإخوان.

وحدة الدراسات العربية: مصر لا تتدخل في أي شأن داخلي لأي دولة

قال الدكتور محمد عز العرب، رئيس وحدة الدراسات العربية، إن زيارة سامح شكري إلى تونس تؤكد على التضامن الكامل للقرارات التي اصدرها الرئيس التونسي، بالإضافة إلى التوافق الكامل على كافة المواقف المصرية التونسية.