اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

شوائب عالقة وشبورة كثيفة.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 5-1-2022

تسيطر على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 5 يناير 2022، شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب على كافة أنحاء مصر في الصباح الباكر، وحذرت الأرصاد من وجود الشوائب العالقة نهارا على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري، كما أعلنت الأرصاد أن حالة الطقس ستشهد برودة شديدة ليلا على كافة أنحاء مصر، بينما يسود طقس مائل للبرودة نهارا على معظم الأنحاء.

شبورة تصل للضباب.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاثنين 8-11-2021

شهدت حالة الطقس عدم استقرار في الأيام الماضية، وتكونت شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب وانخفضت الرؤية الأفقية في معظم المدن إلى 800 متر، نظرا لزيادة نسبة الرطوبة وانخفاض درجات الحرارة الصغرى، وسرعان ما يزول الضباب مع بداية سطوع الشمس، كما تستمر درجات الحرارة ترتفع في النهار وتنخفض في الليل.

أمطار رعدية.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 30-10-2021

ازداد البحث عن حالة الطقس، حيث سقطت الأمطار في الإسكندرية ومطروح والسلوم في الساعات المتأخرة من الليل، كما تسقط الأمطار الآن على القاهرة والجيزة، وكشفت هيئة الأرصاد عن تكون سحب رعدية ممطرة على مناطق متفرقة في السواحل الشمالية الغربية وشمال الدلتا والقاهرة والوجه البحري، والتي تؤدي إلى أمطار متفاوتة الشدة في الساعات المتأخرة من الليل وفي صباح اليوم السبت.

شبورة مائية.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 30-9-2021

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس والظواهر الجوية المؤثرة عليها، حيث توقعت الأرصاد انعدام الرؤية الأفقية نظرا لوجود شبورة مائية في الصباح الباكر على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء على فترات متقطعة.

سقوط أمطار خفيفة.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الثلاثاء 28-9-2021

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس اليوم الثلاثاء 28-9-2021، حيث تسود شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء، كما تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

انخفاض طفيف وسقوط أمطار.. حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 14/9/2021

طيتساءل الكثير عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 14-9-2021، خاصة بعدما أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس وانخفاض درجات الحرارة، كما توقعت سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الغربية، وتمتد حتي شمال الدلتا، لذا يستعرض موقع الوكالة نيوز حالة الطقس وبيان درجات الحرارة وأهم الظواهر الجوية السائدة على مصر اليوم الثلاثاء.

طقس حار.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 9-9-2021

توقعت هيئة الأرصاد حالة الطقس الخميس على جميع أنحاء مصر، حيث تشهد مناطق من السواحل الغربية وشمال الدلتا (السلوم- مطروح- العلمين- الإسكندرية- البحيرة- كفر الشيخ)، فرص لسقوط أمطار خفيفة على فترات متقطعة بنسبة تتراوح ما بين 30 إلى 40%.

انخفاض ملموس بدرجات الحرارة.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس الثلاثاء في مصر، والتي تشهد فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية السلوم ومطروح على فترات متقطعة (30% تقريبا)، كما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 5-9-2021 على جميع محافظات مصر

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 5 سبتمبر 2021، حيث يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا فيسود طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى وباقي الأنحاء.

نشاط نسبي للرياح واضطراب الملاحة البحرية.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة الثلاثاء

 بحث الكثير من المواطنين عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء،  وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية المصرية عن درجات الحرارة، حيث تشهد كافة الأنحاء نشاط نسبي للرياح، والذي يؤدي إلى انخفاض في حرارة الطقس وانخفاض نسبة الرطوبة، وفي هذا الصدد يستعرض موقع الوكالة نيوز حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء، ودرجات الحرارة بالإضافة إلى حالة الملاحة البحرية وأهم الظواهر الجوية السائدة على مصر اليوم.