اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مراجعة ليلة الامتحان لمادة التاريخ للصف الثالث الثانوي 2021

يبحث طلاب الصف الثالث الثانوي للشعبة الأدبية في هذه الفترة حول مراجعات تضم اهم المقارنات والمتناقضات والعلاقات وربط الأحداث والشخصيات لمادة التاريخ قبل الامتحان النهائي الذي سيعقد يوم الأحد المقبل بطريقة البابل شيت.

للصف الثالث الثانوي.. المراجعة الذهبية لمادة التاريخ 2021

يبحث طلاب الصف الثالث الثانوي للشعبة الأدبية في هذه الفترة حول مراجعات تضم المتشابهات والمتناقضات والعلاقات وربط الأحداث والشخصيات لمادة التاريخ قبل الامتحان النهائي الذي سيعقد يوم الأحد المقبل بطريقة البابل شيت.

لطلاب الثانوية العامة.. مراجعة بطريقة البابل شيت لمادة التاريخ 2021

يواصل عملية البحث في هذه الفترة حول المراجعات النهائية الجديدة التي تساعد الطلاب في مراجعة المادة بشكل سريع قبل الامتحان بطريقة البابل شيت، وتقدم الوكالة نيوز لمتابعتها من طلاب الصف الثالث الثانوي أسئلة مادة التاريخ بطريقة البابل شيت قبل الامتحان.

أسئلة بطريقة البابل شيت لمادة التاريخ للصف الثالث الثانوي

يواصل عملية البحث من طلاب الصف الثالث الثانوي للشعبة الأدبية في هذه الفترة حول معرفة المراجعات النهائية التي تساعد الطلاب على مراجعة المادة بشكل سريع استعدادًا لامتحان المقبل بداخل لجان المدارس مع الإلتزام بكافة الإجراءات الاحترازية.

مراجعة ليلة الامتحان لمادة التاريخ للصف الثالث الثانوي 2021

يرغب عدد كبير من طلاب الصف الثالث الثانوي للشعبة الأدبية حول معرفة المراجعات النهائية التي تساعد الطلاب على مذاكرة المادة خلال فترة إجازة العيد بطريقة بسيطة، ومن منطلق دور بوابة الوكالة نيوز نقدم لمتابعتها من طلاب الصف الثالث الثانوي للشعبة الأدبية مراجعة نهائية على طريقة صور تضم اهم نقاط مقرر مادة التاريخ قبل الامتحان.