اهم الاخبار
السبت 13 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

النائب حسن عمار ينجح في توصيل الكهرباء لأهالي منطقة القابوطي ببورسعيد

الوكالة نيوز

نجح النائب حسن عمار، عضو مجلس النواب، في توصيل خدمات الكهرباء إلى منطقة القابوطي بمحافظة بورسعيد، بعد أن حصل على الموافقة الخاصة بتوصيل التيار الكهربائي، الذي تسبب في أزمة كبيرة لأهالي المنطقة، الذين عانوا كثيرًا من غياب الخدمات الأساسية والمرافق إلى منازلهم.

واستجاب «عمار»، لشكاوى أهالي المنطقة الذين حرموا من هذه الخدمة وتقدموا بشكاوى عديدة منذ عام 2022، مؤكدا أنه نجح في الحصول على الموافقات الخاصة بتوصيل الخدمة وتخفيف المعاناة عن أهالي منطقة القابوطي، معلناً وصول الكهرباء إلى بلوك التسمين، حيث  بالفعل تم تركيب محول الكهرباء للمنطقة بعد الإنتهاء من كافة الإجراءات الإدارية والفنية.

تطوير منطقة القابوطى

وأوضح النائب حسن عمار، أن الفترة المقبلة ستشهد مواصلة تطوير منطقة القابوطى، على صعيد توصيل كافة المرافق والخدمات الأساسية المطلوبة، و لعل أبرزها توصيل الكهرباء لجميع المناطق، مؤكدا أنه تعهد لأهالي المنطقة بحل الأزمة ونجح في توصيل هذه الخدمة التي كانت مصدر شكوى للمواطنين، خاصة في ظل فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة.  

تعهد عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد، بالعمل لخدمة أهالي المحافظة وتنفيذ الوعود التى قد أعلن عنها لتصبح ملموسة أمام المواطن، مؤكدا أن الاستجابة لشكاوى المواطنين وتخفيف المعاناة من على كاهلهم هو ما يسعى إلى تحقيقه وتنفيذ كافة الوعود على أرض الواقع