اهم الاخبار
الجمعة 19 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

مهران: خطوات الحكومة لحل أزمة الكهرباء تعزز الثقة المتبادلة بين الشعب والدولة

النائب علي مهران
النائب علي مهران رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ

قال النائب الدكتور علي مهران، رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، إن خطوات الحكومة لحل أزمة انقطاع الكهرباء، تعكس جسر الثقة المتين بين المواطن والحكومة، وتعزز من الثقة المتبادلة التي تعتبر أساسًا لبناء مجتمع قوي ومتقدم.

حل أزمة انقطاع الكهرباء

وأوضح مهران، في تصريحات صحفية له، أن الحكومة، من خلال التزامها بتنفيذ وعودها، قد أثبتت قدرتها على مواجهة التحديات الكبيرة والعمل بجدية لتحقيق الاستقرار والرفاهية للمواطنين.
وأكد رئيس صحة الشيوخ، أن تحسين خدمة الكهرباء هو خطوة حاسمة نحو تحسين جودة الحياة اليومية لجميع المواطنين وتعزيز التنمية الاقتصادية في البلاد.

وأشار النائب الدكتور علي مهران، إلى أن هذه الخطوات الإيجابية تعزز من الثقة بين المواطن والحكومة.
وشدد رئيس لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، على أهمية الاستمرار في هذا الطريق لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات التي تعود بالنفع على الجميع.

وطالب النائب الدكتور علي مهران،  جميع الجهات المعنية إلى الاستمرار في هذا النهج البنّاء والتعاون المثمر لضمان استمرارية تحسين الخدمات الأساسية وتلبية احتياجات المواطنين.

ولفت رئيس صحة الشيوخ، إلى أن المواطن فخور بكل المشروعات التي تم إنجازها وموضوع قطع الكهرباء عمل هزة للمواطن الذي تم طمأنته بما تم إنجازه من مشروعات بنية تحتية واستكشافات بترولية.