اهم الاخبار
الإثنين 22 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اليوم .. الأهلي يخطط للهروب من كمين طلائع الجيش لمواصلة الزحف لقمة الدوري

الوكالة نيوز

يلتقى فى السابعة مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع طلائع الجيش فى اطار مباريات الأسبوع الثلاثين لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم . 

ترتيب الفريقين في الدوري

يدخل الأهلى محتلا المركز الثانى برصيد 54 نقطة بعدما لعب 22 مباراة حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 52 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

فيما يحتل الطلائع المركز الحادى عشر بجدول الدوري برصيد 35 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 9 مباريات وسجل لاعبيه 23 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

ويدخل النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المباراة لتحقيق الفوز ضمن خطة الفريق للحفاظ على اللقب الذي نجح في تحقيقه الموسم الماضي.

وعقد كولر جلسة مع اللاعبين شدد خلالها على ضرورة حسم مباريات الدوري وحصد نقاط المباراة للحفاظ على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز.

وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية واستغلال الفرص وامتلاك الكورة والضغط على المنافس.

وعمل كولر على تصحيح الاخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال المباريات السابقة التي فاز بهما المارد الأحمر لضمان تحقيق انتصار جديد على طلائع الجيش ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

وفي المقابل يسعى نادي طلائع الجيش لتحقيق الفوز على النادي الأهلي لتحسين وضع الفريق في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يأمل نادي طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني المدير الفني تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضوع الفريق ومحاولة الهروب من قاع جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد النتائج السيئة التي شهدها فريق كرة القدم بالآونة الأخيرة.

وطالب بسيوني اللاعبين  بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية على أمل تحقيق مفاجأة وحصد نقاط المباراة الثلاث.