اهم الاخبار
الإثنين 15 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اليوم .. الزمالك يصطدم بالاسماعيلى فى قمة "ولاد العم" في الدوري

الوكالة نيوز

تتوجه أنظار عشاق الكرة المصرية فى السابعة مساء لاستاد القاهرة لمتابعة مباراة الزمالك مع الإسماعيلي في قمة الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

يدخل الزمالك اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد 35 من 23 لقاء نقطة والإسماعيلي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة من 29 لقاء.

وإن كان الفريقين ليس في مستواهما المعهود هذا الموسم وفي مراكز بعيدة عن القمة الا ان ذلك لا يقلل من قيمة الفارس الأبيض والدراويش والتي تعد مواجهاتهما من امتع مباريات الكرة المصرية.

وبالتاكيد الفوز لاي منهما اليوم يعني الكثير لكل فريق خاصة ان الفريقان امامهما طريق للهروب من شبح يلوح في الافق يرغب كل منهما عدم الوقوع فيه.

فالزمالك يبحث عن ثلاث نقاط جديدة تجعله يقترب أكثر للمراكز المقدمة خاصة وانه مازال يمتلك العديد من المؤجلات التي قد تسمح له في حالة الفوز بها الدخول في المربع الذهبي قد تكون خير مواساة لجماهير ميت عقبة بعد ابتعاد الفريق هذا الموسم عن المنافسة علي اللقب.

اما علي الناحية الآخري فالإسماعيلي فيعاني هو الاخر هذا الموسم من التراجع والفوز بالثلاث نقاط قد يدفعه بعيداً عن المراكز المتاخرة في جدول الترتيب والهروب من دوامة حسابات الهبوط التي تعد شبح يطارد أبناء الاسماعيلية في السنوات الاخيرة.