اهم الاخبار
الإثنين 15 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أول تعليق من وزير الرياضة بعد تجديد ثقة القيادة السياسية واستمراره وزيرا للشباب والرياضة

الوكالة نيوز

وجه د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الشكر الى القيادة السياسية على تجديد الثقة واستمراره وزيرا للشباب والرياضة مؤكدا أن خدمة مصر هو شرف كبير وأمنية عظيمة .
وقال وزير الرياضة بعد تجديد الثقة فيه واستمراره فى منصبه وزيرا للشباب والرياضة أن مصرنا حاليا تعيش مرحلة مهمة فى التاريخ الحديث فى ظل القيادة الواعية للرئيس عبد الفتاح السيسي الذى يثبت يوما بعد الاخر قيادته الحكيمة رغم كل التحديات التى تواجة العالم أجمع وليس مصر او المنطقة فقط .

وأوضح وزير الرياضة الى أنه سعيد بثقة د. مصطفى مدبولى رئيس الوزراء مشيرا الى أن الجميع لديه رغبة قوية لتقديم المزيد والمزيد من الأعمال المهمة فى تلك المرحلة المهمة فى تاريخ مصر .

مشروعات قومية

وأشار صبحى الى أن الوزارة يوجد بها عدة مشروعات قومية سنعمل جيمعا يد بيد لتطويرها بالشكل المثالى والاستمرار فى دعمها من اجل جنى ثمارها فى المرحلة المقبلة فى مقدمتها المشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى الذى بدأت نتائجه تظهر على أرض الواقع وستكون الفترة القادمة خطوة مهمة فى هذا المشروع .
وتابع وزير الشباب والرياضة أن هناك العديد من المشروعات القومية الخاصة بشباب مصر من أجل الاستمرار فى دعمهم لاستغلال كافة الطاقات والعمل على تنمية مهاراتهم وفقا لسوق العمل من خلال العديد من البرامج المتعددة التى اعتمدت عليها الوزارة خلال السنوات الماضية لا سيما ان الشباب هو مستقبل مصر بحاضرها المزدهر .
وشدد وزير الشباب والرياضة على أهمية العمل سويا بين كافة الهيئات الشباب والرياضية من أجل تحقيق الهدف المنشود وتحقيق كل الأمال والطموحات مؤكدا أن أولمبياد باريس ستكون انطلاقة جديدة للرياضة المصرية نحو مزيد من التألق فى المحافل العالمية والقارية .