اهم الاخبار
الإثنين 15 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

رئيس اللجنة البارالمبية: صبحى "حبيب" كل الأبطال

الوكالة نيوز

تقدم مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة د. حسام الدين مصطفى، والإدارة التنفيذية، والأسرة البارالمبية، بالتهنئة لـ د. أشرف صبحي، بمناسبة تجديد ثقة القيادة السياسية فيه وزيرًا للشباب والرياضة.

وقال حسام الدين مصطفى أن التعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة البارالمبية يأتى ثماره بالتتويج بأكبر عدد من الميداليات فى البطولات القارية والعالمية لا سيما فى ظل الدعم غير المحدود من قبل وزارة الشباب والرياضة للجنة البارالمبية وكل الهئيات التابعة للجنة .

وأوضح حسام الدين مصطفى أن وزير الشباب والرياضة يحرص دائما على التواصل الدائم مع اللجنة ومجلس الادارة للتعرف على كل الملفات ومناقشتها بل يحرص على التعرف على المعوقات التى تواجه اللجنة ويعمل على حلها فى أسرع وقت بالتنسيق بين اللجنة وكافة لجان وادارات الوزارة المختلفة مشيرا الى أن وزير الرياضة أصبح حاليا صديق وحبيب لكل ابطال مصر البارالمبين فى ظل التواصل الدائم بين الوزير واللاعبين والتعرف على ما يواجهونه والعمل على مواجهة كل الصعاب والعمل على حلها .

وأشار حسام الدين مصطفى الى أن وزير الرياضة قدم دعما كبيرا للجنة البارالمبية فى الفترة الأخيرة من أجل الاستعداد للدورة البارالمبية والتواصل بشكل مستمر للتعرف على استعدادات البعثة المصرية من اجل مواصلة حصد اكبر عدد من الميداليات وهو ما نعمل عليه حاليا .