اهم الاخبار
السبت 13 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

سيتى فارم تبدأ رحلة الاستثمار فى الإنتاج الفني والسينمائى

الوكالة نيوز

أسست مجموعة سيتى فارم ذراعا تابعا تحت مسمى أوت اوف ذا بوكس ميديا هاب مقرها لوس أنجلوس بهدف المشاركة فى إنتاج احد الأفلام السينمائية والتى سيتم عرضها قبل نهاية العام الجاري على أحد المنصات الإعلامية المتخصصة، وذلك وفقاً للقبطان محمود كمال رئيس مجلس إدارة المجموعة.

كمال قال إن الشركة اتجهت لهذه الفكرة بهدف تنويع الموارد الاستثمارية والايرادات، بجانب الاهتمام بالمشاركة فى هذا النوع من الاستثمار والذى يروج للحضارة والحياة فى مصر، بصورة يمكن إبرازها فى الأسواق الخارجية

وأكد إن الانتاج الفني بدأ فى التزايد مؤخراً وهو ما ما ظهر فى اعتزام شركة أبل استثمار مبلغ مليار دولار سنويًا في صناعة السينما، مع التركيز على ثقافة المنصات.

سيتي فارم

وأشار إلى ان سيتى فارم تعمل بشكل أساسى فى قطاع المنتجات الغذائية والاستيراد والتصدير، وعملت على تنويع إيراداتها؛ مع استمرار التوسع في في مجال الصناعات الغذائية واختراق مزيد من الأسواق الواعدة.

وأشار إلى ان سيتى فارم انضمت لتحالف يضم عدة شركات انتاج فنى لها باع وتاريخ فى هذا المجال، لتكون جزء من هذا التحالف، وتم الاتفاق على إطلاق أول مشروعاتها الفنية قبل نهاية العام الجاري.

وأكد أن الشركة سوف تراعي تحويل القصص الواقعية والتى تحمل بعداً اجتماعياً وتاريخياً إلى عمل سينمائى، فهى لا تهدف للربح السريع من هذا الاستثمار، وإنما تركز على خلق جيل جديد يركز على الثقافة والقيم والعادات وتحفيز الشباب على العمل وتركيز الضوء على النماذج الملهمة من رواد الفكر وتجارب الحياة الناجحة.