اهم الاخبار
السبت 13 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بروتوكول تعاون في كرة اليد بين تشامبيون مصر والترجي الجزائري

الوكالة نيوز

 

وقع حسام غريب نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لكرة اليد ورئيس أكاديمية تشامبيون مصر، بروتوكول تعاون مع نادي ترجي ارزيو الجزائري، في مقر النادي بمدينة وهران، بحضور أمين موسى رئيس النادي، وذلك على هامش احتفالات يوم 5 يوليو بالجزائر.

يهدف بروتوكول التعاون بين الطرفين إلى تدعيم علاقة الشراكة لتطوير كرة اليد والنهوض بها، والتعاون في إقامة الأنشطة والفعاليات بين الطرفين وتنظيم البطولات الودية الدولية المشتركة، وكذلك تبادل دعوة المدربين والإداريين من فرق نادي ترجي ارزيو وأكاديمية تشامبيون للمعايشة والتعرف على نظم التدريب والإدارة الرياضية وإعداد الفرق لدى كل منهما  للاستفادة من الخبرات المتبادلة، وإقامة معسكرات تدريبية مشتركة بين الطرفين، وعند قيام أي طرف بتنظيم بطولات أو دورات يتم دعوة الطرف الآخر للمشاركة في الفعاليات.

من جانبه أكد حسام غريب أن بروتوكول التعاون بين تشامبيون ونادي ترجي ارزيو خطوة مهمة على طريق تطوير كرة اليد ليس بين الطرفين فقط ولكن داخل البلدين، وذلك من خلال االهتمام بتطوير مهارات البراعم والناشئين والشباب، وتبادل الخبرات بين الجانبين، وكذلك عمل فترات معايشة للاعبين والمدربين، وغيرها من الأمور الأخرى المهمة التي تم الاتفاق عليها.

وأوضح غريب أن تنفيذ بروتوكول التعاون بدأت بالفعل من خلال تواجد فريق أكاديمية تشامبيون حاليا في ضيافة نادي ترجي ارزيو بمدينة وهران الجزائرية، وسط حفاوة كبيرة من جانب الأشقاء في الجزائر.

وتوجه غريب بالشكر لكل من ساهم توقيع بروتوكول التعاون بين الجانبين، وفي مقدمتهم السعيد سعيود والي ولاية وهران، والسيد عادل تجار مدير الشباب والرياضة بولاية وهران، وبن أحمد عماد المدير الفني لنادي ترجي ارزيو، وأشاد بما قدمه أمين بن موسى رئيس النادي وحرصه على التعاون الكبير بين الطرفين.