اهم الاخبار
الإثنين 15 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

شراكة بين مدينة أبحر و أسواق التميمي بهدف تطوير المشروع وتعزيز تجربة سكان جدة

أسواق التميمي
أسواق التميمي

حرصًا من شركة أصول العقارية على التطوير المستمر، تعلن مدينة أبحر في مدينة جدة عن افتتاح فرع اسواق التميمي داخل المجمع السكني؛ وذلك حرصا من شركة أصول العقارية على توفير الخدمات اللازمة لسكان المجتمع.

افتتاح فرع اسواق التميمي

أعلنت شركة أصول العقارية المتكاملة  بكل فخر عن الشراكة الرسمية والافتتاح الرسمي لأسواق التميمي، الواقع في أبحر الجنوبية في مدينة جدة.

وتعتبر هذه الشراكة نقلة نوعية في تعزيز تجربة السكن في مدينة أبحر، حيث تمتد هذه المدينة المزدهرة على مساحة إجمالية تبلغ 2.5 مليون متر مربع، وتتكون من ثلاث مناطق بإجمالي 2،556 وحدة سكنية مميزة. 
 يقدم المشروع خيارات متنوعة من الوحدات السكنية المتوفرة بغرفتين نوم أو ثلاث غرف، بتصاميم عصرية حديثة، إلى جانب مجموعة من المرافق والخدمات التي تسعى إلى تقديم أسلوب حياة يرتقي لتوقعات سكانه. 
 تعد أسواق التميمي واحدة من أسرع السلاسل نموًا في المملكة العربية السعودية، وهذه الشراكة الجديدة مع مدينة أبحر توفر مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة لتلبية احتياجات السكان، بالتزام قوي بخدمة العملاء والجودة والتنوع والأسعار التنافسية. 
 تم تصنيف أسواق التميمي ضمن أفضل 100 علامة تجارية سعودية، وتم الاعتراف بها من قبل المتسوقين السعوديين.
شهد حفل الافتتاح حضور شخصيات بارزة من كل من أصول العقارية المتكاملة وأسواق التميمي. من ضمن  الحضور البارزين السيدة حنين دادا المديرة التنفيذية للأعمال والتطوير لأصول العقارية، والرئيس التنفيذي لأسواق التميمي السيد/ بوبي راجيندران. 
 وقالت حنين إنه "يسرنا افتتاح أسواق التميمي، والذي يؤكد التزامنا بتعزيز مجتمع أفضل للسكان." 
وتشير الشراكة مع مدينة أبحر إلى تقدم ملموس في إثراء تجربة الحياة المجتمعية، وبالتالي تعزيز مكانة مدينة أبحر باعتبارها واحدة من أكبر المشاريع السكنية الحضارية في المملكة العربية السعودية.
 صرح  راجيندران: "أسواق التميمي سعيدة بأن تصبح جزءًا قيمًا من مجتمع مدينة أبحر. فنحن، في النهاية، كعائلة سعودية، نخدم بفخر عملائنا في المملكة المواد الأساسية، الطازجة، والصحية، بأمان وابتسامة." 
يمثل التعاون بين مدينة أبحر وأسواق التميمي تقدمًا كبيرًا في إثراء تجربة العيش في المجتمع, مما يعزز مكانة مدينة أبحر كواحدة من أكبر المشاريع السكنية العصرية في المملكة العربية السعودية.