اهم الاخبار
الثلاثاء 16 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

النائب محمد عزت القاضي: ثورة 30 يونيو انطلاقة حقيقة للبناء والتنمية والقضاء على الإرهاب

الوكالة نيوز

هنأ النائب محمد عزت القاضي عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسى، والقوات المسلحة ووزارة الداخلية وجميع مؤسسات الدولة المصرية والشعب المصري، بالذكرى الـ11 ثورة 30 يونيو.

وقال القاضي، إن ثورة 30 يونيو عام 2013 اسقطت حكم الجماعة الإرهابية وتصدت للإرهاب بكل أنواعه، كما أن ثورة 30 يونيو انطلاقة حقيقة للبناء والتنمية، مؤكدا أن ثورة 30 يونيو ثورة شعب حماها الجيش المصري الذي ينحاز دائما لإرادة الشعب المصري.

وقال النائب محمد عزت القاضي عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، حكم جماعة الإخوان انعكس بكوارث غير مسبوقة علي الدولة المصرية وشعبها، وقد رأينا جميعا محاولات أخونة الدولة بالإضافة إلي خطاب التكفير والتفجير الذي تصدر المشهد وقتها، وبجانب ذلك تزعزع الأمن بجميع المحافظات وخاصة في أرض الفيروز.

طوق النجاة

وأوضح القاضى، أن ثورة 30 يونيو جاءت بمثابة طوق النجاة لمصر وأهلها وساهمت تغيير مجرى التاريخ المصري الحديث، وكتبت بأحرف من نور ميلاد مسار جديد من مسارات العمل الوطني الخالص، بعيدا عن مصالح والجماعات، لتنطلق مسيرة البناء والتنمية على كافة المستويات والقطاعات وفي جميع المناطق الجغرافية، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، معتمدا علي التلاحم الشعبي والاصطفاف الوطني لمجابهة التحديات التي خلفتها جماعة الإخوان الإرهابية.