اهم الاخبار
الثلاثاء 16 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اليوم.. الزمالك يحاول غسيل أحزانه بالدوري أمام فاركو

الوكالة نيوز

يلتقى فى السابعة مساء اليوم الجمعة فريق الكرة بنادي الزمالك مع فاركو باستاد المقاولون العرب ضمن مؤجلات الجولة الـ12 من بطولة الدوري  المصري الممتاز.

ويسعي الزملك لتدارج الخسارة أمام  المصري البورسعيدي في المباراة الأخيرة ليعود من جديد لمسيرة الانتصارات وبطموحات المنافسه علي لقب بطولة الدوري .

فيما يحاول فريق فاركو تحسين مركزه في جدول الترتيب بالمسابقة حيث يعاني من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة التي هددته بالهبوط لدوري المحترفين في الموسم الجديد .

ويحتل  الزمالك المركز ال11 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، فيما يحتل فاركو المركز ال15 برصيد 22 نقطة.

وطالب جوميز لاعبي الزمالك بضرورة التركيز في اللقاء من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للتقدم بجدول المسابقة وتحسين موقف الفريق في الدوري، وشدد على ضرورة عدم الاستهتار بالفريق المنافس، وطالب بغلق المساحات أمام لاعبي فاركو.

ويغيب عن الفريق كلاً من، محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي "الونش" وسيف الجزيري وأحمد فتوح وأحمد حمدي ومصطفى الزناري للإصابة، وأحمد مصطفى "زيزو" ونبيل عماد دونجا وإبراهيما نداي للإيقاف ومحمد عواد بعد إيقافه من قبل إدارة الكرة وإحالته للتحقيق، والبنيني سامسون أكينيولا لرفضه العودة إلى القاهرة ومهاب ياسر لعدم الجاهزية ومحمود علاء لأسباب فنية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلاً من، محمد صبحي و محمود الشناوي و عمر عبد العزيز و حمزة المثلوثي و حسام عبد المجيد و ياسر حمد و عمر جابر و محمد أشرف "روقا" و محمد شحاتة و زياد كمال و سيف جعفر ومحمد السيد و عمار ياسر و ترافيس موتيابا و سيد عبد الله "نيمار" و ناصر ماهر و عبد الله السعيد و محمد عاطف و مصطفى شلبي وناصر منسي و يوسف أوباما.

وفي المقابل يتطلع فاركو بقيادة أحمد خطاب لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم أمام الزمالك من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، وشدد على ضرورة فرض رقابة على مفاتيح لعب الأبيض.

ويعتمد الجهاز الفني لفريق فاركو على لاعبيه أمثال محمد سعيد شيكا و أحمد عوض و ياسين السيد و جابر كامل و جيفرسون إينكادا و أحمد البحراوي و محمد فخري و محمود عماد و محمود البدري و عمرو جمال و شكري نجيب.