اهم الاخبار
الإثنين 15 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عربى و دولى

الرئاسة الفلسطينية: يحب وقف العدوان الإسرائيلي المتواصل بقطاع غزة والضفة الغربية

المتحدث باسم الرئاسة
المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية

التقى الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، مع الجالية الفلسطينية في موريتانيا، بحضور سفير دولة فلسطين لدى موريتانيا محمد الأسعد وطاقم السفارة.

ونقل أبو ردينة، إلى أبناء الجالية، تحيات الرئيس، وتثمينه لمواقفهم الداعمة لحقوق شعبنا، مؤكدا الدور الكبير الذي تلعبه الجاليات الفلسطينية في نقل معاناة شعبنا وما يتعرض له جراء استمرار جرائم الاحتلال الإسرائيلي، نقلا عن وكالة الأنباء الفلسطينية.

وأكد، موقف دولة فلسطين الثابت، بضرورة وقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس، وخاصة حرب الإبادة الجماعية في القطاع، والانسحاب الكامل من قطاع غزة، وإدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية بشكل عاجل إلى جميع القطاع، ومنع التهجير، ودعم صمود المواطنين.

وتابع أبو ردينة: أبناء شعبنا صامدون على أرضهم متمسكون بحقوقهم التي لن نحيد عنها، وأن المشروع الوطني الفلسطيني وفي مقدمته القدس بمقدساتها الإسلامية والمسيحية هو من ثوابتنا الوطنية.

بدوره، رحب رئيس الجالية الفلسطينية في موريتانيا راشد الزغاري، بالناطق الرسمي باسم الرئاسة، مؤكدا دعم الجالية الفلسطينية صمود شعبنا والسياسة الحكيمة التي ينتهجها الرئيس محمود عباس في الحفاظ على حقوقنا الوطنية المشروعة في الحرية والاستقلال.