اهم الاخبار
الإثنين 17 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

نجيبة الإشرافي رئيسا فخريا للمنجزين العرب

الوكالة نيوز

أعلن اللواء سامح لطفي رئيس الاتحاد الدولي للمنجزين العرب والأفارقة ببروكسل بلجيكا، اختيار الدكتورة نجيبة الإشرافي مملكة المغرب الشقيقة رئيسة فخرية للمنجزين العرب.

وجاء ذلك الاختيار بعد تشكيل لجنة من أعضاء المنجزين العرب من سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية ومملكة البحرين ودولة الكويت والمملكة المغربية والجاليات العربية ببلجيكا ولوكسومبورج حيث وقع الاختيار على الدكتورة نجيبة الإشرافي نظرا لدورها البارز في العمل الخدمي والمجتمعي خلال الآونة الأخيرة.

مؤسسة المنجزين العرب

وفي سياق اخر أكد  اللواء سامح لطفي رئيس الاتحاد الدولي للمنجزين العرب والأفارقة ببروكسل بلجيكا، إن مؤسسة المنجزين العرب هي أحد مؤسسات المجتمع المدني التي تم إنشائها عام 2015 ، وتهدف المؤسسة إلى رصد الإيجابيات والإنجازات التي قام بها العرب على مستوى الوطن العربي وتعريف الوطني العربي بها وإبراز دور الشباب في المجتمع.

وأضاف رئيس المنجزين العرب، أن من أهم المؤتمرات التي تمت في 2019 الخاصة بالمؤسسة مؤتمر تكريم العمال، الذي قام فيه أحد الضيوف الموجودين بالتبرع برحلة عمرة لـ 15 الف عامل وعاملة، بالإضافة لمؤتمر آخر تم عقده بعنوان “مصر على طريق الإنجاز” لعرض انجازات الدولة المصرية والجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وعرض المشروعات الضخمة التي ظهرت للنور في فترة وجيزة.