اهم الاخبار
الإثنين 17 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

فكري صالح يكشف حيرة حسام حسن بين الشناوي وشوبير أمام بوركينا وغينيا

الوكالة نيوز

كشف فكري صالح مدرب منتخب مصر السابق، عن رأيه في مشاركة سواء محمد الشناوي أو مصطفى شوبير، حارسي مرمى المنتخب في مباراتي مصر وبوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقرر إقامتهما بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

وقال فكري صالح خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "هناك حيرة كبيرة لدى حسام حسن بسبب محمد الشناوي ومصطفى شوبير، الأول يمتلك عنصر الخبر ولكن الأخير الأجهز حاليًا، لذلك حسام حسن محتار بين الثنائي، للاستقرار على أحدهما في مباراتي بوركينا وغينيا".

وأشار مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق: "مصطفى شوبير حارس موهوب وأثبت أنه أفضل من والده، ومحمد الشناوي سطر تاريخ كبير وعظيم مع الأهلي ومنتخب مصر، ولكن أويد الأول للمشاركة مع منتخب مصر خاصة لأنه جاهز تمامًا، وإذا كان الشناوي معافى وجاهزا كنت سأطلب بمشاركته في مباراة الغد أمام بوركينا".

وأردف صالح: "محمد الشناوي بعيد عن البساط الأخضر منذ مطلع العام الجاري، وعلى مدار 5 أشهر يعاني من إصابة قوية على مستوى الكتف، ويحتاج المشاركة تدريجيًا مع فريقه أولاً ومن ثم منتخب مصر، وتواجده في المنتخب طبيعي لأنه الحارس الأساسي".