اهم الاخبار
الخميس 20 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

أبو عايشة: حكومة "مدبولي" قامت بواجبها الوطنى على أكمل وجه

الوكالة نيوز

إعادة تكليف الرئيس السيسي للدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة تأكيد على أن الحكومة قامت بواجبها، ولابد أن يكون التشكيل الجديد للحكومة من أصحاب الخبرة والكفاءة الوطنية 

اكد النائب عبده أبو عايشه عضو مجلس الشيوخ، أن حكومة الدكتور مصطفى مدبولي  رئيس مجلس الوزراء قامت بواجبها الوطنى على أكمل وجه واستطاعت الخروج من ملفة الأزمات التى واجهة البلاد والحفاظ على الأمن القومى المصري.

ووجه النائب عبده أبو عايشه التحية والتقدير للدكتور مصطفى مدبولي وحكومته، التي تقدمت باستقالتها اليوم إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي. قائلا نتمنى حكومة جديدة تليق بالجمهورية الجديدة.

ولفت عضو مجلس الشيوخ إلى أن الحكومة تعاملت بحيادية ووطنية مع كافة الأزمات بداية من كورونا إلى الأزمة الاقتصادية العالمية والحرب الأوكرانية ،وهو ما كان سببا في تخفيف آثار وحدة هذه التداعيات على المواطنين.

وقال أبو عايشه إن إعادة تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي، للدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة، تأكيد على أن الحكومة قامت بواجبها وحافظت على مكتسبات البلاد والحفاظ على الأمن القومي المصري.

ويشدد عضو مجلس الشيوخ، على ضرورة أن يكون التشكيل الجديد للحكومة من أصحاب الخبرة والكفاءة الوطنية من أجل النهوض  الاقتصاد، واستكمال مسيرة البناء والتنمية في ضوء توجهات الرئيس السيسي نحو الجمهورية الجديدة.