اهم الاخبار
السبت 27 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي يضع شروط تعجيزية لإحتراف إمام عاشور

الوكالة نيوز

كشف الإعلامى محمد الليثى وضع مسئولو النادي الأهلي ،شروط تعجيزية للموافقة على رحيل امام عاشور لاعب الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا " أرتبط أسم عاشور خلال الفترة الأخيرة بعروض إحتراف من دوريات خليجية أبرزها من السعودية بعد تألق اللاعب اللافت مع الأهلي ومنتخب مصر والنادي لم يتلقى عروضاً رسمية لضم امام عاشور لكن هناك محاولات "جس النبض" من جانب وكلاء لاعبين تحدثوا عن رغبة أندية سعودية في ضم عاشور الصيف المقبل ".

تابع محمد الليثى : الأهلي لا يرغب في رحيل امام عاشور لأنه لاعب مؤثر وترك بصمة في أول موسم له مع الفريق ، كما أن اللاعب يرغب في مواصلة تجربته الناجحة مع الأهلي لذا سيكون من الصعب جداً الموافقة على احترافه في الموسمين المقبلين على أقل تقدير.

وواصل محمد الليثى : سمعنا عن رغبة أندية خليجية في ضم عاشور مقابل 5 مليون دولار ونرفض رحيل اللاعب لكن إذا كان العرض مُغر للغاية وتصل قيمته لـ12 مليون دولار سنُفكر وقتها في إحتراف عاشور لكن شريطة موافقة الجهاز الفني وترحيب اللاعب بالفكرة.