اهم الاخبار
الخميس 13 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

90 عاماً من الريادة.. ندوة لـ"إعلام القاهرة وخريجى الإعلام" احتفالاً بـ"عيد الإعلاميين"

الوكالة نيوز

تنظم جمعية خريجى الإعلام برئاسة الدكتور حسن عماد مكاوي. بالتعاون مع كلية الإعلام جامعة القاهرة ندوة بعنوان "90 عاماً من الريادة" بمناسبة الإحتفال بعيد الإعلاميين, وذلك صباح الأحد القادم بقاعة مؤتمرات كلية الإعلام جامعة القاهرة، بحضور كوكبة من الإعلاميين والصحفيين وعمداء وأساتذة الإعلام والرموز الوطنية.

 ندوة بعنوان “90 عاماً من الريادة”

وقالت الدكتورة ثريا البدوي عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة، أن حرص إعلام القاهرة علي تنظيم هذه الندوة بالتعاون مع جمعية خريجي الإعلام، يأتي انطلاقاً من الدور الريادي والتاريخي لكلية الإعلام جامعة القاهرة كأحد أهم المدارس الإعلامية في مصر والوطن العربى التي تخرج منها رواد وأساتذة الإعلام علي المستويين الأكاديمي والمهني.

ومن جانبه عبر الدكتور حسن عماد مكاوي، العميد الأسبق لكلية الإعلام جامعة القاهرة عن سعادته بهذا التعاون بين إعلام القاهرة وجمعية خريجى الاعلام، مشيراً إلي أنها فرصة لتواصل الأجيال والتكامل بين جيل الرواد والأجيال الجديدة من خريجي الإعلام.

ويتحدث خلال الندوة التي تديرها الإعلامية الدكتورة هبة حمزة، الإذاعي الكبير فهمي عمر رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، والاذاعي الكبير محمد كرعي، نائب رئيس الإذاعة ورئيس شبكة صوت العرب الأسبق، الي جانب الإعلامية القديرة هالة أبو علم والإعلامية القديرة سوزان حسن، والإذاعية الكبيرة الدكتورة لمياء محمود، رئيس شبكة صوت العرب الأسبق ورئيس لجنة الإذاعة بانحاد الإذاعات العربية.