اهم الاخبار
الخميس 20 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

فى أول ظهور بعد الكونفدرالية.. الزمالك يتعادل مع مودرن فيوتشر في الدوري

الوكالة نيوز

 

في أول ظهور بعد التتويج بالكونفدرالية .. تعادل الزمالك بهدف لمثله مع مودرن فيوتشر في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر، في حين يرتفع رصيد مودرن فيوتشر عند 31 نقطة يحتل بهم المركز التاسع.
جاءت بداية المباراة سريعة من الزمالك الذي سعى لتسجيل هدف مبكر، في حين حاول مودرن فيوتشر تأمين دفاعاته واللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة الثانية عشرة سدد ناصر ماهر كرة قوية اصطدمت بدفاع مودرن فيوتشر،  وفي الدقيقة 16 سنحت أول فرصة للضيوف عن طريق أحمد عاطف قبل أن يتدخل حمزة المثلوثي وينقذ الموقف.
وفي الدقيقة 19 سنحت فرصة لعبد الله السعيد داخل منطقة جزاء مودرن فيوتشر لم يستغلها بالشكل الأمثل، قبل أن يهدر بعدها أحمد عاطف فرصة للضيوف  في الدقيقة 21 من داخل منطقة جزاء الزمالك، وفي الدقيقة 23 كاد سيف الجزيري أن يضع الأبيض في المقدمة بعدما توغل داخل منطقة جزاء مودرن فيوتشر وانفرد بالحارس ولكن محمود حمدي تصدى للكرة.
وفي الدقيقة 30 أهدر إبراهيما نداي فرصة للأبيض بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليمنى قابلها بتسديدة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى مودرن فيوتشر،  وفي الدقيقة 35 نجح التونسي سيف الجزيري في تسجيل هدف التقدم للأبيض بعدما تلقى تمريرة عرضية من عمر جابر قبلها الجزيري بتسديدة على يمين الحارس.
وحاول لاعبو مودرن فيوتشر تعديل النتيجة في الوقت المتبقي ونجح محمد صادق في تسجيل التعادل للضيوف في الدقيقة 41، وحصل إبراهيما نداي على بطاقة صفراء للخشونة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق
ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بمصطفى شلبي بدلا من إبراهيما نداي، وكثف الأبيض محاولاته لتسجيل هدف التقدم، وسدد مصطفى شلبي كرة قوية في الدقيقة 51 علت عارضة مرمى مودرن فيوتشر، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لجوناثان للخشونة مع زيزو.
وسنحت فرصة للتونسي سيف الجزيري في الدقيقة 55 من تسديدة من داخل منطقة جزاء مودرن فيوتشر ولكنه سدد الكرة سهلة في يد الحارس، وفي الدقيقة 70 أهدر ناصر ماهر فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم للأبيض من متابعة لتسديدة عبد الله السعيد التي ارتدت من الحارس، وفي الدقيقة 71 دفع الجهاز الفني للأبيض بيوسف أوباما بدلا من ناصر ماهر، وفي الدقيقة 81 أهدر محمود رزق فرصة لتسجيل هدف التقدم لمودرن فيوتشر من رأسية علت عارضة مرمى محمد عواد، ودفع الجهاز الفني للأبيض بناصر منسي وسامسون أكينيولا بدلاً من سيف الجزيري وعبد الله السعيد، وحصل عمر جابر على بطاقة صفراء للخشونة، وكثف الزمالك محاولاته الهجومية في الدقائق الأخيرة للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.